اعلان

الرئيس السيسي يشهد الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب : أهل مصر

وصل منذ قليل الرئيس السيسي وقرينته، لحضور ختام منتدى شباب العالم، الذي أقيم على مدار الأيام الماضية في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019 بمدينة شرم الشيخ، وعقد منتدى الشباب في نسخته الثالثة، وشارك نحو 7 آلاف شخص، وحضروا 24 جلسة، و14 ورشة عمل.

وعقد الرئيس السيسي منذ قليل جلسة نقاش مفتوحة مع شباب العالم أجاب من خلالها على العديد من الأسئلة التي تخص مصر والوطن العربي.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال حوار مفتوح له اليوم الأربعاء، مع الشباب ضمن فعاليات منتدى شباب العالم، إن العناية الإلهية أنقذت مصر من السقوط وحفظها من أن تصبح مثل بقية الدول التي شهدت الحروب، قائلا : "ربنا قال لأ مصر مش هتسقط".

اقرأ أيضا.. السيسي: "ربنا قال لأ مصر مش هتسقط"

وأشار الرئيس السيسي، خلال حواره مع الشباب اليوم، إلى أن هناك أموال كبيرة تضخ من أجل إسقاط مصر والعبث بأمنها ولكن الله سبحانه وتعالى يحفظها ويأبي عليها السقوط.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال جلسة اليوم من منتدى شباب العالم، أن هناك العديد من الدول تعرضت للحروب واستسلمت للقوات الخارجية وسقطت بعد أن كان لها قوة وينظر لها على أنه دول ذات شأن.

ووجه الرئيس السيسي خلال كلمته اليوم منتدى شباب العالم، رسالته إلى الشعب المصري قائلا "خافوا على بلدكم".

جدير بالذكر أن الرئيس السيسي، عقد حوارا مفتوحا مع الشباب اليوم، من ضمن فعاليات منتدى شباب العالم المنعقد في مدينة شرم الشيخ، والذي شهد العديد من جلسات النقاش التي تناولت مواضيع شائكة ومهمة تخص مصر والقارة الإفريقية والوطن العربي.

وشارك في منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ، العديد من القيادات ورؤساء الدول والوفود وعلى رأسهم الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً