اعلان
اعلان

فتاة من أمريكا اللاتينية: منتدى شباب العالم قوة جبارة لنشر السلام

فتاة من أمريكا اللاتينية  إحدى الفتيات المشاركات في المنتدى
فتاة من أمريكا اللاتينية إحدى الفتيات المشاركات في المنتدى
كتب : أهل مصر

قالت فتاة من أمريكا اللاتينية، وهي إحدى الفتيات المشاركات في منتدى شباب العالم، إن منتدى شباب العالم 2019، كان منصة كبيرة يتحدث من خلالها الجميع ويطرح فيها أفكاره ومشكلاته التي تمر بها بلاده على أمد بعيد.

وأشارت إلى أن منتدى شباب العالم قوة جبارة تؤدي إلى خلق السلم ونشر السلام في العالم كله مع مرور الوقت، وذلك من خلال عقد حوارات مع الحكومات وطرح مبادرة سماع رأي اللاجئين معنا في الفكر والثقافة حتى لا يكون هناك فرق بين أحد.

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال لقاء مفتوح مع مجموعة من شباب العالم على هامش منتدى الشباب المنعقد في مدينة شرم الشيخ، إن الجسور ستمد غصبًا عن الناس لكن بالسلام.

وأضاف السيسي، خلال لقاء مفتوح مع مجموعة من شباب العالم على هامش منتدى الشباب :"لما يكون عندى مجموعة عاوزة تنفصل عن الأمن القومى للدولة لا يقبله بغض النظر عن وجاهة الطرح فهو لا يُقبل..شوفوا التجارب الموجودة للدول التى انفصلت..الدولة مقوماتها كبيرة جدا..لو أنا دولة مساحتها 2 مليون ليا جيش واحد وحكومة واحدة لما ننقسم لاثنين يضرب فى 2 طيب، هل قدراتنا تسمح ببناء ده ولا نبقى دول هشة وضعيفة وغير قابلة للاستمرار".

وتابع الرئيس السيسي خلال لقاء مفتوح مع مجموعة من شباب العالم على هامش منتدى الشباب: "أنا إنسان مسالم جدا مش معنى مسالم أن أنا مش مقاتل، ولكن أنا مقاتل عندما يفرض عليا القتال بأشرس مما تتصورون".

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال حوار مفتوح له اليوم الأربعاء، مع الشباب ضمن فعاليات منتدى شباب العالم، إن العناية الإلهية أنقذت مصر من السقوط وحفظها من أن تصبح مثل بقية الدول التي شهدت الحروب، قائلا : "ربنا قال لأ مصر مش هتسقط".

وأشار الرئيس السيسي، خلال حواره مع الشباب اليوم، إلى أن هناك أموال كبيرة تضخ من أجل إسقاط مصر والعبث بأمنها ولكن الله سبحانه وتعالى يحفظها ويأبي عليها السقوط

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض