اعلان

أحمد صلاح حسني يدعو جمهوره لحفل زفافه

 الفنان أحمد صلاح حسني
الفنان أحمد صلاح حسني

نشر الفنان أحمد صلاح حسني صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر، وهو يرتدي بدلة خاص بالزفاف، وتفاعل معه الجمهور بالعديد من التعليقات.

أحمد صلاح حسني

وعلق أحمد صلاح حسني على الصورة قائلا: "محدش يتأخر على الفرح.. ختم النمر قريبا.. كواليس تصوير"، في اشارة منه إلى تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "ختم النمر" وعيرض خلال الفترة القادمة.

تعليقات المتابعين

وتفاعل عدد من متابعو أحمد صلاح حسني معه، فقال أحدهم: "والله احلى من احلى عريس .. منور كالعاده"، وداعبه أخر قائلا:" المدام تزعل يا ابو حميد"، واضاف متابع: "مش هنتأخر بس انت متتأخرش بقا كلنا فى انتظارك".

مسلسل ختم النمر

مسلسل "ختم النمر"، يعد البطولة المطلقة الأولى للفنان أحمد صلاح حسنى، بعدما قدم العديد من الأعمال الناجحة الفترة الماضية، آخرها مسلسل "حكايتى" مع الفنانة ياسمين صبرى العام الماضى، ويشارك فى بطولة مسلسل "ختم النمر"، عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة السورية نسرين طافش، والفنانة القديرة عفاف شعيب، إسلام جمال، جميل برسوم، ميرهان حسين ، تأليف محمد عبد المعطى، إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سينرجي.

اقرأ ايضا.. أحمد صلاح حسني يروج لـ مسلسل ختم النمر بهذه الصورة

وحقق أحمد صلاح حسني ايضا نجاحا كبيرا في السينما بعدما شارك مؤخرا في فيلم "الممر" الذي عرض موسم عيد الأضحى وحصد نجاحا كبيرا وإيرادات ضخمة وتغني به النقاد والجمهور، كما عرض في احتفالات نصر أكتوبر العظيم على الفضائيات، ويشارك في بطولة "الممر" كلا من الفنان أحمد عز، وأحمد رزق، إياد نصار، محمد الشرنوبي، محمد فراج، أسماء أبو اليزيد، وغيرهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً