اعلان

الجونة يخطف 3 نقاط غالية من أنياب بيراميدز

حقق نادي الجونة فوزا غاليا على نادي بيراميدز بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري العام.

جاء الهدف الأول للجونة عن طريق أحمد حمدي في الدقيقة 31 بعد هجمة سريعة ومنظمة انتهت بعدت تمريرات ناجحة بين ثنائي الهجوم أحمد حمدي وأحمد ياسر ريان، و بينية رائعة من ريان لحمدي يضعها في الشباك.

وقبل انتهاء الشوط الأول بلحظات أحرز عبدالله السعيد صانع ألعاب بيراميدز هدف قاتل بتسديدة أرضية صاروخية من متابعة لكرة عرضية لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي. 

اقرأ أيضا.. موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي بالدوري الممتاز.. موعد مباراة الأهلي القادمة .. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي.. تعرف على موعد والقنوات الناقلة لماتش الاهلى القادم

وفي الشوط الثاني تقاسم الفريقان الخطورة على كلا المرميين، وتفوق بيراميدز بعض الشئ في الاستحواذ على الكرة إلا أن الجونة استثمر هجماته بشكل جيد واستطاع أن يسجل هدفين لهدف. 

جاء الهدف الثاني لـ بيراميدز عن طريق أحمد ياسر ريان مستغلا تمريرة أحمد حمدي بمنطقة الجزاء يخطفها برأسية مباغتة خدعت الحارس أحمد الشناوي وسكنت الشباك في الدقيقة 68 من عمر اللقاء. 

وجاء الرد من عبدالله السعيد بنفس الطريقة الأولى بتسديدة صاروخية أرضيه مثلا الهدف الأول بعد متباعة جيدة لكرة عرضية استقبلها مباشرة في المرمى ليعدل النتيجة لبيراميدز في الدقيقة 93. 

وجاء الرد القاتل للجونة في الدقيقة 95 من قبل :"والتر بواليا" بعد استغلاله لكرة عرضية استقبلها برأسية قوية تسكن الشباك ومعها يد الشناوي، ليتنهي اللقاء بفوز الجونة بثلاثة أهداف لهدفيبن. 

ويتلك النتيجة ارتفع رصيد الجونة إلى النقطة 7 في المركز الـ16 وتجمد رصيد الجونة عند النقطة 12 في المركز السابع . 

وبدأ بيراميدز اللقاء بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي - ولفريد كانون - علي جبر - رجب بكار

خط الهجوم: محمد فتحي - إبراهيم حسن - إيريك تراوري - عبد الله السعيد

خط الهجوم: عمر العيوني - جون أنطوي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

مهدي سليمان - عمر جابر - عبد الله بكري - نبيل دونجا - إسلام عيسى - محمد الجباس - أحمد أيمن منصور

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً