اعلان

تشافي : الترجي استحق الفوز بسداسية ولن أترك السد القطري

 الإسباني، تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق السد القطري
الإسباني، تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق السد القطري

أكد الإسباني، تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق السد القطري، الثلاثاء، أنه لا يفكر فى تقديم استقالته على الإطلاق من تدريب السد، رغم الهزيمة الثقيلة أمام الترجي التونسي، في كأس العالم للأندية بنتيجة 6-2، في مباراة تحديد صاحب المركز الخامس، وتراجع نتائج الفريق في الدوري القطري خلال الفترة الأخيرة.

وقال "تشافي"، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "يغمرني شعور مزدوج من الحزن الكبير والغضب الشديد، لاسيما وأننا نجحنا في تقديم أداء جيد ومميز خلال المباراتين الماضيتين بالبطولة، ما حدث اليوم غير مقبول، وأتأسف كثيرًا لجماهير السد لما حدث اليوم".

اقرأ أيضا.. موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي بالدوري الممتاز.. موعد مباراة الأهلي القادمة .. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي.. تعرف على موعد والقنوات الناقلة لماتش الاهلى القادم

وأضاف نجم برشلونة السابق: "المباراة السابقة التي خضناها أمام مونتيري، قدمنا خلالها مستوى فنيا رائعا ومميزا رغم الخسارة، يجب نعود بقوة أكبر خلال الفترة المقبلة، وأن نواصل المنافسة على الألقاب المحلية والأسيوية".

وأردف "تشافي": "نعم تعرض أحد لاعبينا للطرد اليوم في أول 30 دقيقة من المباراة، لكننا لعبنا في الوقت ذاته بشكل سيء، لكن هذا ليس عذرًا لكي أسرد أي مبررات، وعلينا الاعتراف بأننا لم نبدأ المباراة بنفس الأداء الجيد الذي قدمناه أمام مونتيري".

وتابع "تشافي" حديثه، قائلًا: "على أي حال لا توجد لدي أي نيه لتقديم الاستقالة الآن، وعلينا الاعتراف أن الترجي فريق رائع وقدم مباراة كبيرة اليوم، وسط قتال وإصرار كبير من جانبهم على تحقيق الانتصار، وكانوا أفضل منا كثيرًا وفي النهاية استحقوا الانتصار، وأن ما ظهرنا به اليوم ليس مستوانا الحقيقي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر