اعلان

لطيفة تعلن موعد طرح ألبومها الجديد

الفنانة التونسية لطيفة
الفنانة التونسية لطيفة

أعلنت الفنانة التونسية لطيفة لجمهورها عن موعد طرح ألبومها الجديد الذي يحمل أسم "شاغلني" وتحضر له منذ فترة كبيرة، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

البوم لطيفة الجديد

ونشرت لطيفة عدد من الصور مع صناع ألبومها الجديد، وعلقت قائلة: "استنوا الالبوم الجديد #Latifa2020 و تعاون جديد مع شركة قنوات .. استنوا مفاجآت حلوة قريب جدا".

ومنذ فترة كبيرة تحضر لطيفة لألبومها الجديد، الذي من المقرر طرحه في شهر يناير 2020، وتتعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين من ضمنهم سامر أبو طالب، حسام سعيد،أحمد عاطف، محمود أنور، إسلام صبري، عمرو المصري، محمدي.

لطيفة وجمهورها

ومنذ فترة شاركت لطيفة جمهورها ومتابعيها صورة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" ووعدت لطيفة، جمهورها بأن ألبومها الجديد، سيحمل الكثير من المفاجآت، وحرصت على استطلاع آراء عشاقها فيما يخص موعد إطلاق ألبومها الغنائي الجديد، وقالت لطيفة لجمهورها ومحبيها: "الأغلبية موافقة أن الألبوم يكون أول أيام 2020.. يعنى خلوني أسجل من غير ما استعجل، أشكركم حبايبي وأهو يكون فيه تفاؤل أكثر وأوعدكم بمفاجآت تحبوهم غدوه نقلكم مفاجأة منهم، نحبكم برشه".

اقرأ أيضا.. لطيفة تروج لألبومها الغنائى الجديد "شاغلنى"

يشار إلى أن آخر ألبوم أصدرته المطربة التونسية لطيفة، كان ألبوم "أحلى حاجة فيا"، الذي طرحته عام 2014، وكان يضم 14 أغنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة