اعلان

ننشر أسماء المتوفين والمصابين في حادث انقلاب سيارة بسوهاج

ننشر أسماء المتوفين والمصابين فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج
ننشر أسماء المتوفين والمصابين فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج

حصلت "أهل مصر" على أسماء المتوفين والمصابين، فى حادث انقلاب سيارة، الذى أسفر عن مصرع 6 أشخاص، وإصابة 9 آخرين، وذلك على الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز أخميم فى سوهاج.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا من اللواء وائل جمال مساعد المدير لفرقة الشرق يفيد بانقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى ووجود متوفين ومصابين.

اقرأ أيضا: وفاة فتاة إثر تناولها "إندومي" فاسد بطما في سوهاج

وعلى الفور انتقل قوات الإنقاذ البرى وقوات إدارة المرور، حيث تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى، والرائد إبراهيم صقر معاون أول مباحث مركز شرطة أخميم، أنه أثناء سير السيارة رقم 3242 هـ ق ب، على الطريق الصحراوى الشرقى دائرة المركز، إثر إختلال عجلة القيادة بيد السائق عقب إنفجار الإطار الأمامى للسيارة أنحرفت السيارة عن مسارها وسقطت بمنحدر شديد الخطورة نتج عن ذلك مصرع 6 أشخاص، وإصابة 9 أخرين، وتم الدفع بسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ البرى وتم إستخراج الجثث والمصابين وتوزيع المصابين على المستشفيات المختلفة وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأسفر الحادث عن وفاة كل من أحمد حماده، 24 عاما عامل،وهو قائد السيارة، ورشا خيرى يوسف 35 عاما ربة منزل، وطفلة 5 سنوات، مجهولة الهوية"، خيرت. فريد، 51 عاما عامل، حماده محمود عبد الراض، 42 عاما عامل، وإصابة كل من "رضية، 65 عاما ربة منزل، ونجلها حسين عامر 30 عاما عامل، وحفيدها الأولى أحمد مصطفي، 4 أعوام، محمد ممدوح، 26 عاما عامل، عماد موريس، 21 عاما عامل، فارس محمد احمد، 18 عاما عامل، عثمان على عثمان 35 عاما عامل، مارى ظريف 25 عاما ربة منزل، ومصابون بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

تم نقلهم إلى مستشفي الجامعي وسوهاج العام، واخميم المركزي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) إصابة محمد عبد المنعم