اعلان

ننشر نتائج الأسبوع الثامن من دورى مراكز الشباب ببنى سويف

أقيمت اليوم الأربعاء، 6 مباريات، ضمن مباريات الأسبوع الثامن، بالمجموعة الأولى والثانية بدوري مراكز الشباب لكرة القدم ببني سويف، وأسفرت نتائج مباريات المجموعة الأولى عن فوز فريق مركز شباب بلفيا على مركز شباب تزمنت الشرقية بنتيجة 0-3 على ملعب مركز شباب باروط.

وتعادل فريق مركز شباب باها مع مركز شباب بنى سليمان الشرقية بنتيجة 2-2 على ملعب مركز شباب المدينة شرق النيل، وفوز فريق مركز شباب باروط على مركز شباب صلاح سالم بنتيجة 0-4 على ملعب مركز شباب المدينة شرق النيل.

وأسفرت نتائج مباريات المجموعة الثانية، عن فوز فريق مركز شباب بهبشين على مركز شباب حسين نامق بنتيجة 1-3 على ملعب مركز شباب مدينة ناصر، وفوز فريق مركز شباب اطواب على مركز شباب الميمون بنتيجة 0-5 على ملعب مركز شباب مدينة الواسطى، وفوز فريق مركز شباب ابوصير الملق على مركز شباب طحا بوش بنتيجة 0-2 على ملعب مركز شباب مدينة الواسطى.

اقرأ أيضا.. غنيم يشاهد مباراة كرة قدم بين نادي بني سويف الرياضي والتليفونات

وفي وقت سابق، أقيمت 6 مباريات، ضمن مباريات المجموعة الثالثة والرابعة بدوري مراكز الشباب لكرة القدم ببني سويف الأحد الماضى، بالأسبوع السابع، وأسفرت نتائج مباريات المجموعة الثالثة، عن فوز فريق مركز شباب تلت على مركز شباب منشأة أبو مليح بنتيجة 1-6 على ملعب مركز شباب مدينة الفشن.

كما فاز فريق مركز شباب مدينة سمسطا على مركز شباب دلهانس بنتيجة 0-2 على ملعب مركز شباب مدينة الفشن، وفوز فريق مركز شباب دشطوط على مركز شباب مدينة الفشن بنتيجة 0-2 على ملعب مركز شباب مدينة سمسطا.

وأسفرت نتائج مباريات المجموعة الرابعة، عن فوز فريق مركز شباب العواونة على مركز شباب قاي بنتيجة 1-2 على ملعب مركز شباب مدينة إهناسيا، وتعادل فريق مركز شباب ميانه مع مركز شباب النويرة بنتيجة 22 على ملعب مركز شباب مدينة إهناسيا، وتعادل فريق مركز شباب هلية مع مركز شباب بنى أحمد بنتيجة 1-1 على ملعب مركز شباب مدينة ببا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً