اعلان

تكثيف أمني لكشف غموض العثور على جثة طفلة بأكتوبر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : رجب يونس

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لكشف غموض العثور على جثة طفلة، مصابة بعدة جروح وكدمات، ملقاة بمدخل عقار، بمدينة 6 أكتوبر، وكانت البداية عندما تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة طفلة ملقاة بأحد الشوارع، التابعة لدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر.

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم إجراء مناظرة لجثة الطفلة، وتبين وجود إصابات وكدمات ظاهرة بجسدها، وحرر محضر بالواقعة، وجارى فحص كاميرات المراقبة لكشف ملابسات العثور على الجثة، بالإضافة إلى فحص بلاغات التغيب، لتحديد هويتها، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا..فحص بلاغات التغيب للتوصل لهوية طفلة عثر عليها مقتولة بـ6 أكتوبر

كشف مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة عن تفاصيل العثور على جثة طفلة ملقاة بجوار أحد العقارات، بنطاق قسم شرطة ثان أكتوبر، وتبين أن الجثة لطفلة مجهولة الهوية، وعمرها حوالي 4 سنوات، وأضاف المصدر، أنه بمعاينة رجال مباحث الجيزة لجثة الطفلة، تبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية، وبتوقيع الكشف الطبي عليها، كشف تقرير مفتش الصحة عن عدم وجود شبهة جنائية في وفاتها، وأن الوفاة طبيعية إثر هبوط في الدورة الدموية.

جثة طفلة

وأوضح المصدر ذاته أن الطفلة كانت ترتدي "ترنج قديم"، وتوفيت منذ حوالي يوم أو يومين، وبعد وفاتها تم التخلص منها بإلقائها بجوار أحد العقارات بمدينة 6 أكتوبر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
متحدث الرئاسة: قمة مصرية صينية ببكين اليوم