اعلان

تنفيذ 78 حكم قضائي في حملة أمنية بالمنيا

تمكن ضباط مركز المنيا من تنفيذ 78 حكم قضائي جنائي، اليوم الأربعاء، أثناء حملة تنفيذ أحكام على قرى المركز لضبط الهاربين من الأحكام.

كان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقي اخطارا، من اللواء جمال عبد السلام مدير مباحث المديرية بقيام ضباط مركز المنيا برئاسة الرائد عبدالرحمن شعبان رئيس مباحث المركز، والرائد خالد موسي بالتنسيق مع ضباط تنفيذ الأحكام من تنفيذ 78 حكم لقضايا جنائية، "تبديد، احكام مستانفة، قضايا جزئية"، وذلك خلال حملة أمنية على قرى المركز.

أقرأ ايضًا.. محافظ المنيا يتفقد موقع انهيار سور الكنيسة الأثرية بدير أبو فانا بملوي

وفي وقت سابق، قررت نيابة أبو قرقاص تحت إشراف المحامي العام لنيابات جنوب المنيا تجديد حبس عاطل بمركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا 15 يوما علي ذمة التحقيقات، لقيامه باستدراج سيدة أرملة تعول 4 أطفال تعرف عليها بالقاهرة، وأوهمها بقدرته على مساعدتها لعمل معاش شهري وتوصيلها بجمعية أهلية ببلدته لمساعدتها، وطلب منها أن تحضر إلى أبوقرقاص لإنهاء صرف الإعانات المالية إلا أنه خدعها واصطحبها إلى منزله وحاول اغتصابها تحت تهديد السلاح إلا أن السيدة توسلت إليه وركعت على قدميه وقبلتهما بأن يتركها تذهب إلا أن النصاب أبي تركها دون أن يستفيد منها شيئا فقام بإجبارها على توقيع 3 إيصالات أمانة.

كان اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطارا من العميد خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية بورود بلاغ من سيدة تدعي "أ. ر" 56 سنة مقيمة بالقاهرة أرملة وتعول 4 أبناء إلى جانب 4 آخرين أبناء شقيقها المتوفى بتعرضها لمحاولة اغتصاب وإجبارها على توقيع إيصالات أمانة من قبل أحد الأشخاص ويدعى "ر ط" 52 سنة مقيم بمركز أبوقرقاص واستيلائه على هواتفها المحمولة ومبلغ مالي كان بحوزتها.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده الرائد محمد بكر معاون اول مباحث المركز والنقيب أحمد سليمان ومحمد زيدان، معاون مباحث المركز حيث تبين صحة الواقعة وتمكنوا خلال أقل من 3 ساعات من إلقاء القبض على المتهم هارب من أحكام قضائية، ومواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وضبط السلاح المستخدم "سلاح أبيض"، وتحرر بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً