اعلان

كلاسيكو الأرض.. زيدان لا يخسر في الكامب نو.. وفالفيردي لا يخسر أمام الريال

يترقب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة من كافة بقاع الأرض الكلاسيكو الأقوى والأكثر مشاهدة في العالم، بين برشلونة الإسباني وضيفه ريال مدريد.

يستضيف برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب كامب نو ضمن مواجهات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

_ زيدان لا يعرف الخسارة أمام برشلونة في الكامب نو..

ويعد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد من ألذ الأعداء لدى الجماهير الكتالونية، خاصة وأنه لم يتذوق طعم الخسارة في أي في مباراة خاضها فريقه على كامب نو.

زيدان تولى مهام ريال مدريد في ولايته الأولى موسم 2015_2016، وواجهة البرسا في الدور الثاني من الدوري، وحقق الفوز على ملعب كامب نو بهدفين مقابل هدف .

وتعادل في الموسم التالي 2017_2018، مع برشلونة في عقر داره ووسط جماهيره بهدف لكل فريق.

وفي انطلاقة موسم 2018/2017، حقق المدرب الفرنسي انتصارا جديدا بمعقل البارسا بثلاثة أهداف لهدف وحيد، في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

وفي الدور الثاني من نفس الموسم 2017_2018، تعادل مرة أخرى في كامب نو بهدفين لكل فريق، ليصبح شوكة في حلق عشاق ومحبي الفريق الكتلوني.

 

اقرأ أيضا.. نتيجة مباراة ليفربول و مونتيري بدون تقطيع.. يلاشوت نتيجة مباراة ليفربول اليوم.. تابع نتيجة ماتش ليفربول ومونتيري بكأس العالم للأندية

_ وعلى الجانب الآخر فالفيردي مدرب برشلونة لم خسر أبدا من الريال

تولى المدرب إرنستو فالفيردي مسؤولية الفريق الكتالوني، في صيف 2017، خلفا لمواطنه لويس إنريكي، المدير الفني الحالي لمنتخب الماتادور.

وعلى مدار موسمين، حقق فيهما برشلونة لقب الدوري الإسباني تحت قيادة فالفيردي، لم يعرف الأخير طعم الخسارة، في مباريات الكلاسيكو بالليجا.

ففي موسمه الأول، فاز فالفيردي على ريال مدريد بالدوري بثلاثة أهداف مقابل لاشئ، وتعادل الفريقانبهدفين لكل منهما في الدور الثاني.

أما الموسم الماضي، فقد حقق مدرب البارسا فوزا كاسحا بخماسية مقابل هدف وحيد في كامب نو، وكرر تفوقه بهدف إيفان راكيتيتش، في مباراة الدور الثاني، بملعب سانتياجو برنابيو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل