اعلان

مظاهرات تهدد إقامة كلاسيكو الأرض على "كامب نو" (صور)

كلاسيكو الأرض
كلاسيكو الأرض

أعلنت صحيفة ماركا الإسبانية، عن أن منظمة "تسونامي ديمقراطي" بدأت التجمهر من قبل عناصرها، بعدما دعت لوقفة احتجاجية للمطالبة باستقلال كتالونيا، قبل ساعات قليلة من مباراة الكلاسيكو التي ستجمع بين برشلونة وريال مدريد، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "كامب نو".

مظاهرات تهدد إقامة كلاسيكو الأرض على " كامب نو"

كشفت الصحف الإسبانية تجمع عدد كبير من منظمة "تسونامي ديمقراطي"، في مدينة كالتلونيا قبل انطلاق المباراة المرتقبة بين برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب كامب نو ضمن مواجهات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز. 

مظاهرات تهدد إقامة كلاسيكو الأرض على " كامب نو"

وأوضحت وسائل الإعلام الإسبانية أن احتجاج "تسونامي الديموقراطية" يشمل أشكال رصاص مطاطي وعُيون، وفقد 5 أشخاص أعينهم نتيجة الرصاص المطاطي المحظور في كاتالونيا من قبل، وتطالب هذه المنظمة بإيقاف استخدامه ضد المدنيين.

اقرأ أيضا.. نتيجة مباراة ليفربول و مونتيري بدون تقطيع.. يلاشوت نتيجة مباراة ليفربول اليوم.. تابع نتيجة ماتش ليفربول ومونتيري بكأس العالم للأندية

وتحمل ملصقات "تسونامي الديمقراطية" حول الكامب نو، عبارة "إسبانيا، اجلسي وناقشي"، وذلك من أجل المطالبة باستقلال كتالونيا والإفراج عن المعتقلين.

مظاهرات تهدد إقامة كلاسيكو الأرض على " كامب نو"

الأمر الذي أدى إلى تدخل وزير الداخلية الإسباني، ميكيل بوخ، والتوجه إلى الكامب نو،، وعند دخوله قال: "هناك دائمًا قلق"، وذلك برفقة رئيس شرطة كاتالونيا، إدوارد سالينت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً