اعلان

الأرصاد الجوية تعلن حالة طقس الـ48 ساعة المقبلة

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية
كتب : أهل مصر

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، عن حالة الطقس خلال الـ 48 ساعة المقبلة، مؤكدًا أن هناك استقرار في الأحوال الجوية على معظم أنحاء البلاد، وأن هناك استقرار في الأحوال الجوية على معظم أنحاء البلاد خلال اليومين المقبلين، لافتًا إلى أن درجات الحرارة لا تزال حول معدلاتها الطبيعية في هذا الوقت من العام.

ونصح شاهين المواطنين ضرورة ارتداء الملابس الشتوية طوال اليوم، لاسيما مع انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

وأشار إلى أن الشبورة المائية لا تزال الظاهرة الأكثر تأثيرا على الطقس خلال الفترة الحالية، حيث تتسبب في انخفاض الرؤية الأفقية على الطرق القريبة من الأراضي الزراعية والمسطحات المائية ومداخل ومخارج القاهرة، وحتى محافظات شمال الصعيد، وذلك خلال ساعات الصباح الباكر.

اقرأ أيضا.. أمطار ورياح.. الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم الأربعاء

وأضاف أن حالة الطقس خلال الأيام الحالية مائل للدفء خلال ساعات النهار على محافظات شمال البلاد، مائل للحرارة على جنوب البلاد على قنا والأقصر وأسوان والوادي الجديد وحلايب وشلاتين، بارد ليلًا على أغلب أنحاء البلاد.

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس اليوم الأربعاء، مائل للدفء على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا بارد ليلًا، كما تتكون الشبورة المائية صباحًا على المناطق الشمالية حتى شمال الصعيد وتقل بها الرؤية لذا حذرت الأرصاد السائقين من القيادة المتهورة على الطرق المكشوفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نجم برشلونة السابق لـ«أهل مصر»: ريال مدريد سيخوض الكلاسيكو بمعنويات مرتفعة بعد فوزه التاريخي أمام السيتي