اعلان

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين ليفربول و مونتيري في كأس العالم للأندية

الشوط الأول بين ليفربول و مونتيري
الشوط الأول بين ليفربول و مونتيري

انتهى الشوط الأول بين ليفربول الإنجليزي مونتيري المكسيكي بالتتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي تجمعهما بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا.. بعد ساعات من اجتماع مرتضي منصور مع فريق الكرة..هروب 4 لاعبين من الزمالك

الشوط الأول بين ليفربول و مونتيري 

جاء الهدف الأهل عن طريق نابي كيتا لصالح ليفربول في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، بعد تمريرة بينية رائعة من محمد صلاح يتوغل كيتا بين الدفاع المكسيكي ويسددها في الشباك. 

وسجل روجيليو فونيس هدف مونتري في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول.

الشوط الأول بين ليفربول و مونتيري 

وهدد ليفربول مرمى الفريق المكسيكي بفرصة خطيرة من صلاح مرة أخرى و تمريرة رائعة وجميلة بالكعب إلى ميلنر ليضعه في مواجهة المرمى ولكن تسديدة ميلنر ينقذها حارس مرمى مونتيري في الدقيقة 23.

وتصدى الحارس البرازيلي أليسون، لتسديدة خطيرة من لاعب مونتيري، الكولومبي دورلان بابون، في الدقيقة 27، بعد صاروخية أطلقها من داخل منطقة الجزاء، لكن حارس الريدز كان لها بالمرصاد.

الشوط الأول بين ليفربول و مونتيري 

وحاول الريدز إنهاء النصف الأول من المباراة متقدما بالضغط على حامل الكرة ولكن دفاع مونتيري حال دون ذلك لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

وفي الدقيقة 37 بابون يتقدم من جهة اليمين ويُرسل كرة عرضية أرضية خطيرة داخل منطقة جزاء الريدز ولكن أليسون بيكر لها بالمرصاد. 

الشوط الأول بين ليفربول و مونتيري 

كان فريق مونتيري المكسيكي قد نجح في التأهل لدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، وذلك عقب انتصاره على فريق السد القطري ممثل البلد المنظم، بنتيجة 3-2، في الدور ربع النهائي من البطولة.

اقرأ أيضا.. مشاهدة مباراة الكلاسيكو بث مباشر بون تقطيع | نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة الآن| BEING SPORT مشاهدة بث مباشر مباراة الكلاسيكو الآن| نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بدون تقطيع

الشوط الأول بين ليفربول و مونتيري 

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مواجهة ليفربول ومونتيري، فريق فلامنجو البرازيلي في نهائي بطولة مونديال الأندية، يوم السبت المقبل على ستاد خليفة الدولي.

تشكيل ليفربول

حارس المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جيمس ميلنر، جوميز، جوردان هيندرسون، أندرو روبرتسون.

خط الوسط: آدم لالانا، أوكسلايد تشامبرلين، نابي كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، ديفوك أوريجي، شيردان شاكيري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة