اعلان

25 دقيقة التعادل السلبي يسيطر على الكلاسيكو .. وريال الأكثر خطورة

الكلاسيكو
الكلاسيكو

مرت 25 دقيقة من عمر المباراة تجمع فريقي برشلونة وريال مدريد ملعب "كامب نو"، والمؤجلة بينهما من الجولة العاشرة لبطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، ولا يزال التعادل السلبي مستمرًا حتى الآن.

في الدقيقة الرابعة من زمن اللقاء، محاولة هجومية أولى لأصحاب الأرض برشلونة بدأت بتمريرة طولية عن طريق ليونيل ميسي بإتجاه جوردي ألبا المنطلق على الجبهة اليسرى خلف مدافعي ريال مدريد والذي استقبل الكرة بتمريرة مباشرة بإتجاه لويس سواريز المتمركز بشكل خالي تماما من الرقابة الدفاعية داخل منطقة الجزاء إلا أن الكرة كانت غير متقنة بالشكل الكافي ومرت بأمان على مرمى الميرينجي.

اقرأ أيضا.. مشاهدة مباراة الكلاسيكو بث مباشر بون تقطيع | نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة الآن| BEING SPORT مشاهدة بث مباشر مباراة الكلاسيكو الآن| نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بدون تقطيع

في الدقيقة الحادية عشر، تسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء برشلونة عن طريق بنزيما، إلا أن تير شتيجن تصدى للكرة ببراعة.

في الدقيقة 17، ركلة ركنية أولى لريال مدريد على يسار مرمى برشلونة، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها دانييل كارباخال بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها المتقدم سيرخيو راموس برأسية قوية كانت في طريقها لمعانقة شباك فريق برشلونة لولا التدخل في الوقت المناسب تماما من جيرارد بيكيه ونجاحه في إبعاد الكرة عن مرماه.

وفي الدقيقة 19عرضية من جاريث بيل داخل منطقة الجزاء يقابلها كاسيميرو بضربة رأس لكن دفاع برشلونة يتصدى للكرة مرة اخرى وتخرج ركنية للريال.

وبعد مرور 25 دقيقة الاستحواذ لبرشلونة لكن الريال كان أقرب للشباك من خلال رأسية كاسيميرو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف