اعلان

ابنتها كشفت أسرارها.. الغيطي: "اتفضحتي يا انتصار"

الفنانة انتصار ونجليها
الفنانة انتصار ونجليها

استضاف الإعلامي محمد الغيطي مساء اليوم الأربعاء الفنانة انتصار ونجلها ممدوح وابنتها شاهيستا، وذلك ببرنامجه "كلام الغيطي"، المذاع عبر قناة "الحديث اليوم.

اقرأ أيضا.. ابنة انتصار: "ماما مش بتمنعني "أبوس" في التمثيل

انتصار وأبنائها

وخلال البرنامج كشفت ابنة انتصار، شاهيستا، عدد من الكواليس والأسرار التي تحدث في البيت، منها أن انتصار لاتجيد الطبخ الجيد وتحرق الأكلات دائما، كما قلدت ابنتها طريقتها خلال الصباح عندما تدعوهم لتناول الإفطار قبل الذهاب للمدرسة، وغيرها من الأسرار الأخرى.

اقرأ أيضا.. ابنة انتصار لوالدتها: مش حاجة حلوة إنك تتفرجي على "بورنو" (فيديو)

آخر أعمال الفنانة انتصار

آخر أعمال انتصار كانت مشاركتها في فيلم "خيال مآتة" الذي عرض في موسم عيد الأضحي الماضي، وشارك في بطولته الفنان أحمد حلمي ومنة شلبي، وخالد الصاوي، وحسن حسني ،و وبيومي فؤاد، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج فاضل الجارحي،

وتدور أحداث فيلم "خيال مآتة" في سياق كوميدي، حول جد قام بسرقة تحفة فنية نادرة تخص المطربة الراحلة (أم كلثوم) في شبابه، ولكن بعد مرور السنوات يجد الجد نفسه مطارد من قبل الطامعين في الحصول على هذه القطعة، ولذلك يلجأ لمساعدة حفيده الوحيد.

اقرأ أيضا.. انتصار: "التوك توك سبب إصابة المصريين بالسمنة" (فيديو)

كما شاركت انتصار، في عرض مسرحية "ريا وسكينة تاني" مع الفنانة بدرية طلبة وحمدي الوزير، والتي عرضت خلال الفترة الماضية وحققت نجاحات كما عرضت مؤخرا في السعودية ضمن موسم الرياض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
متى تنكسر الموجة الحارة؟.. بشرى سارة من الأرصاد للمواطنين