اعلان

محافظ الدقهلية خلال جولته بالمنصورة: "مش لازم أنزل عشان تنضفوا الشارع"

محافظ الدقهلية خلال جولته بالمنصورة
محافظ الدقهلية خلال جولته بالمنصورة
كتب : عمروعلى

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، وسط عمال النظافة بحي شرق وغرب المنصورة للمرة الثالثة خلال ثلاثة أيام على التوالي مستوى النظافة، وتوجه الليلة إلى شارع الدراسات بالمنصورة.

وأكد محافظ الدقهلية على أنه سيتم رصف شارع الدراسات فور الانتهاء من أعمال المرافق فيه، ووجه لرئيس حي شرق بترميم آثار حفر بشارع الجيش ورد الشيء لأصله، ورفع مخلفات هدم بناصية شارع الدراسات على نفقة صاحبها وقال حتى لا تكون نواة لتجمعات القمامة، وأنه لن يغادر المكان حتى يرى الشارع كما يجب أن يكون، وقال "مش لازم انزل عشان تنضفوا الشارع" وطلب توزيع العمال على مجموعات تجوب شارع الدراسات على الجانبين.

محافظ الدقهلية خلال جولته بالمنصورة

ووجه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لرئيسي حي شرق وغرب بعمل الورديات معا من الساعة السادسة مساءً حتى الصباح، واكد على رئيس حي شرق برفع كفاءة الانارة بشارع الدراسات، وطلب محافظ الدقهلية من وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بإيداع أحد المواطنين وجده في نهاية شارع الدراسات ممن بلا مأوى في إحدى دور الرعاية وتوفير كافة أنواع العلاج اللازم له.

اقرأ أيضا.. محافظ الدقهلية يجتمع بمديري إدارات مجلس مدينة الجمالية

وتفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء، عدد من الإدارات بمجلس مدينة الجمالية يرافقه المحاسب نادر محي الدين رئيس المركز، وفي المركز التكنولوجي قال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية للعاملين فيه عليكم معاملة الناس بحب وابتسامة وإنجاز العمل بأسرع وقت وتوفير الجهد على المواطنين مؤكدا لهم أنهم يعكسون صورة الدولة ويجب أن تكون صورة راقية.

محافظ الدقهلية خلال جولته بالمنصورة

وعقد محافظ الدقهلية اجتماعا مع مديري الإدارات بالمجلس وأكد لهم على تصميمه على أن تكون المحافظة نظيفة تليق بأهلها وقال سأوفر كافة احتياجات منظومة النظافة من أدوات ومعدات يونيفورم ومكافآت للمتميزين والمجتهدين، وأن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية العمل بروح الفريق الواحد وبذل الجهد لتقديم خدمة متميزة للمواطنين وتلبية احتياجاتهم.

محافظ الدقهلية خلال جولته بالمنصورة

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن الشارع ملكنا جميعا ولابد من الحفاظ عليه كما نحافظ على منازلنا فهذا بلدنا وعليكم العمل باخلاص وتعاون لتحقيق المستهدف الذي تريده الدولة لابنائها وتحقيق رضاهم بابتسامة وكلمة طيبة وسرعة الأداء، وأن المجتمع المدني شريك أساسي مع الدولة في تنفيذ المشروعات والعمل مع الحكومة لتحقيق آمال وطموحات المواطنين فالجميع شركاء في الوطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً