اعلان

ابنة انتصار: "ماما مش بتمنعني "أبوس" في التمثيل

شاهستا, ابنة انتصار
شاهستا, ابنة انتصار

حلت الفنانة انتصار ونجليها ممدوح وشاهيستا، مساء اليوم الأربعاء، ضيوفا على الإعلامي محمد الغيطي، وذلك ببرنامجه "كلام الغيطي"، المذاع عبر قناة "الحديث اليوم".

ابنة انتصار

ووجه محمد الغيطي سؤالا إلى شاهيستا نجلة انتصار عن رأيها في موافقة والدتها على تقبيلها في الأعمال التمثيلية، قائلا لها: "ماما معندهاش مانع لما تمثلي انك تتباسي فمشهد"، وردت عليه قائلة: "أنا كشاهيستا فسني دي مش هوافق ممكن لما اكبر أغير رأيي بس عجبني انها القصة مفتوحة أعمل اللي عايزاه معندهاش مانع إني أبوس".

وقال الغيطي لشاهيستا مجددا: "ما اضايقتيش من مشاهد جريئة لانتصار"، لترد عليه إنتصار قائلة: "انا معنديش مشاهد اغراء، انا اغرائي غريب انا بتفرج عليه ببقي مكسوفة من نفسي لأني حولته لاغراء بلدي".

وكانت الفنانة انتصار شاركت مؤخرا في فيلمها الأخير الذي يحمل اسم "خيال مآتة"، والذي عرض في موسم عيد الأضحي الماضي، وشارك في بطولته الفنان أحمد حلمي ومنة شلبي، وخالد الصاوي، وحسن حسني ،و وبيومي فؤاد، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج فاضل الجارحي.

اقرأ أيضا.. ابنتها كشفت أسرارها.. الغيطي: "اتفضحتي يا انتصار"

وتتناول أحداث الفيلم العديد من المواقف الكوميدية، ويدور حول جد قام بسرقة تحفة فنية نادرة تخص المطربة الراحلة (أم كلثوم) في شبابه، ولكن بعد مرور السنوات يجد الجد نفسه مطارد من قبل الطامعين في الحصول على هذه القطعة، ولذلك يلجأ لمساعدة حفيده الوحيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً