اعلان

ابنة انتصار لوالدتها: مش حاجة حلوة إنك تتفرجي على "بورنو" (فيديو)

تحدث أبناء الفنانة انتصار عن رأيهم في مشاهدة والدتها لأفلام "البورنو"، مثلما صرحت من قبل في برنامجها "نفسنة"، واثارت وقتها الجدل ورفعت عليها عدد من القضايا بتهمة نشر الفسوق.

واستضاف الإعلامي محمد الغيطي انتصار برفقة أبنائها ممدوح وشاهيستا، وخلال البرنامج وجه الغيطي سؤالا إلى ابنتها شاهيستا عن رأيها في تصريح والدتها بأنها تشاهد أفلام "البورنو"، لترد عليه قائلة: "انا بعتبرها خصوصية ماما ونصائح بتقولها في برنامجها، ونظرت لوالدتها وقالت: "بس شايفة أن مش المفروض تتفرجي عليه مش حاجة حلوة انك تتفرجي عليها".

وقال ابنها ممدوح: "هي كانت بتهزر مع الفنانة شيماء سيف، وعن رأيي ان هي اتفرجت بورن اولا؟.. انا سألتها ولاقيت مش بتتفرج على بورنو، التصريح كان في إطار كوميدي بحت". ومن ناحيتها قالت انتصار: "كنا بنهزر والموضوع بيوسع منعرفش أن فيه غدر جاي زيادة عن اللزوم.. شوفت كذا برنامج قاله كلام اكتر من ده محدش جه جمبهم".وعرض لانتصار في موسم عيد الأضحى الماضي، فيلم "خيال مآتة" الذي عرض في موسم عيد الأضحي الماضي، وشارك في بطولته الفنان أحمد حلمي ومنة شلبي، وخالد الصاوي، وحسن حسني، وبيومي فؤاد، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج فاضل الجارحي، وتدور أحداث فيلم "خيال مآتة" في سياق كوميدي، حول جد قام بسرقة تحفة فنية نادرة تخص المطربة الراحلة (أم كلثوم) في شبابه، ولكن بعد مرور السنوات يجد الجد نفسه مطارد من قبل الطامعين في الحصول على هذه القطعة، ولذلك يلجأ لمساعدة حفيده الوحيد.اقرأ أيضا.. ابنة انتصار: "ماما مش بتمنعني "أبوس" في التمثيل

وشاركت ايضا انتصار خلال الفترات الماضية، في عرض مسرحية "ريا وسكينة تاني" مع الفنانة بدرية طلبة وحمدي الوزير، والتي عرضت خلال الفترة الماضية وحققت نجاحات كما عرضت مؤخرا في السعودية ضمن موسم الرياض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً