اعلان

5 تصريحات جريئة من نجلي انتصار.. "شاهيستا": ماما لا تمانع من تقبيلي في التمثيل.. ونرفض مشاهدتها للأفلام الجنسية (فيديو)

انتصار ونجليها
انتصار ونجليها

حلت الفنانة انتصار ضيفة على برنامج "كلام الغيطي" المعروض على قناة "الحدث اليوم"، وذلك برفقة نجليها ممدوح وشاهيستا، ولاقت الحلقة إقبالًا كبيرًا من الجمهور بسبب التصريحات الجريئة التي شهدتها، لذا تستعرض "أهل مصر" 10 تصريحات أثارًا الجدل من حلقة انتصار.

اقرأ أيضًا.. ابنة انتصار لوالدتها: مش حاجة حلوة إنك تتفرجي على "بورنو" (فيديو)

انتصار ونجليها

ابنة انتصار تفضحها

قلدت شاهستا ابنة الفنانة انتصار والدتها بطريقة طريفة أثناء ايقاظهم من أجل تناول الفطور والذهاب إلى المدرسة، كما تحدثت عن أن والدتها انتصار تحرق الأكل.

انتصار تضرب ابنها

وصرح ممدوح نجل انتصار أن والدته كانت تستغل أنه الطفل الأول وتجعل منه "فأر تجارب"، حيث كانت تقوم بضربه بأي شيء أمامها إذا اخطأ.

عائلة انتصار والقبلات

كما قال ممدوح أنه ليس ضد تصريحات والدته حول أن القبلات بين الذكر والأنثى تزيد الذكاء، وتحدث من وجه نظر علم النفس أن كلامها صحيح ولكن إذا كانت هناك علاقة شرعية، بينما علقت شاهستا عن تصريحات والدتها انتصار عندما قالت أنها لن تمنع ابنتها من القبلات في التمثيل، وقالت: "أنا لازالت صغيرة حاليًا ولكن عندما أكبر لا أعلم إذا كنت سأقدم مشاهد بها قبلات أم لا ولكنني سعيدة أن والدتي تعطيني هذه الحرية".

انتصار وأفلام البورنو

وقالت ابنة انتصار أنها ترفض أن تشاهد والدتها في أفلام بورنو وضدها في هذا الأمر، بينما قال ممدوح نجل الفنانة أنها عندما صرحت في برنامجها "نفسنة" أنها تشاهد أفلام بورنو سألها هل هذا حقيقي فأخبرته بأنها كانت تمزح.

ابنة انتصار تكشف أمور لا تحبها في والدتها

كما أن شاهيستا ابنة انتصار كشفت عن الأمور التي لا تحبها في والدتها أثناء تقديمها برنامج "نفسنة"، وقالت أنها كانت منفتحة بشكل كبير عندما تتحدث عن البورنو وما شابه من موضوعات، مشيرة إلى أنها لا تعرف إذا كانت والدتها معقدة أم لا منذ طفولتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | رخطيررررررة الجزيري