اعلان

بعد 16عام تعليم.. شاب يحول شهاداته الجامعية لـ"قرطاس لب" في قنا

في موقف غريب وبسبب أزمة عدم وجود فرص عمل بالشهادات الجامعية، قام شاب خريجي كلية الآداب قسم اللغة العربية بجامعة جنوب الوادي، بعمل شهادته "قرطاس لب"، سخرية من مسيرته التعليمية بعد 16 عام، لعدم تحقيق هدفه.

اقرأ أيضًا.."إعاقتهم سبب سعادتهم".. رحلة كفاح الأشقاء الثلاثة وعودة أبصارهم بعد 30 عامًا من الظلام.. جابر: "سألتحق بكلية الحقوق وأحقق أحلامي" (صور)

وتخرج محمد البدري، من كلية الآداب قسم اللغة العربية، بجامعة جنوب الوادي بقنا، بعد عدم تمكنه من الإلتحاق بكلية الإعلام، ومنعه من التحويل إلى جامعة أخرى، ليتخرج من كليته، ويقوم بتحويل شهادة التخرج إلى "قرطاس من اللب"، حيث كان حلمه أن يصبح إعلامي مشهور يفيد مجتمعه.

قال "البدري"، إنه حاول الإجتهاد لتحصيل أي معلومات يزود بها مهاراته، إلا أنه لم يرضي ذلك رغبته الشديدة في حب الإعلام ولم يجد نفسه في قسم اللغة العربية، حتى وصلت إلى السنة النهائية في الكلية، حدث خطأ في التصحيح جعلني أرسب في مادة واقوم بامتحانها في الدور الثاني، دون أدنى مسؤولية أو اتخاذ اجراءات حاسمة تجاه ذلك الخطأ الصادر منهم، وبعد أن حصلت على الشهادة وجدتها لا تمثل شيء.

اقرأ أيضًا..ضبط تشكيل عصابي تخصص فى سرقة الدراجات النارية بقنا

شاب يحول شهادته الجامعيه لقرطاس لب بقنا

ورغم كل ذلك نصح الشاب الطلاب، بضرورة العمل على تحقيق أحلامهم، ودخول كلياتهم المفضلة من أجل صنع مستقبلهم بانفسهم، بالإضافة إلى تنمية مهاراتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً