اعلان
اعلان

ماريا ابنة إدوار: أحضر لدويتو مع بابا وسعيدة لدخولي عالم الغناء

خطفت الفنانة الشابة ماريا نجلة الفنان إدوارد الأنظار خلال الفترة الماضية، بعد ظهورها الأول في مسلسل "حواديت الشانزليزية"، وإحيائها لإحدى حفلات "سرايا كمال باشا" داخل العمل، وأدائها الرائع الاستثنائي لأغنية المطرب الأمريكي فرانك سيناترا "The Way You Look Tonight" ، وكأنها تعيد الموهبة الأصلية لوالدها حين بدأ بها حياته الفنية، بغنائه للون ذاته، فكانت خير دليل على تأكيد مقولة "ابن الوز عوام".

ماريا إدوارد

وظهرت مجددًا ماريا إدوارد، وتألقت وبقوة في حفل مسابقة "Miss Eco Teen 2019" بأغنيتين وهما "Titanium" لـ ديفيد جيتا وسيا و"Dernière Danse" للمغنية الفرنسية إنديلا، وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير جدًا، وشهدت تصفقيًا حارًا بعد انتهائها من الغناء.

وعبرت نجلة إدوارد، عن بالغ سعادتها لدخولها في الوسط الفني وعالم الغناء؛ لحبها الشديد له، ومشاركتها في مسابقة "Miss Eco Teen 2019"، موجهه الشكر لوالدها لدعمه الكبير لها ومساندتها في بدايتها الفنية.

ماريا وهي تغني

وأضافت ماريا أنها تعتبر والدها مثلها الأعلى في حياتها، ومن دون أن تشعر تسير على نفس الخطوات التي اتخذها في بداية حياته الفنية.

ولفتت إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تحيي فيها حفلًا غنائيًا، فكانت غنت قبل ذلك في إحدى حفلات الـ "Fashion show" في شهر مارس الماضي.

دويتو بين إدوارد وابنته ماريا

وأكدت على أنها ستطرح أول أغنية عربي سينجل لها، كـ"دويتو" مع والدها خلال الفترة المقبلة، تحمل اسم "رايحة لصاحباتاتي"، ويعملون حاليًا على تصويرها بطريقة الفيديو كليب، مشيرة إلى أنها أغنية مبهجة تدور فى إطار كوميدي استعراضي، من كلمات شفيق كارم، وتوزيع وجيه محمد، وألحان أسامة رفعت.

وعن اختيارها للغناء الغربي في الحفلات التي تحييها، أوضحت أن ذلك يعود لأنها ترى نفسها وصوتها فيه أكثر؛ لذلك تفضله دائمًا عن الغناء باللغة العربية، مؤكدة على أنه خلال الفترة المقبلة سيكون هناك العديد من الأغاني الشرقي أكثر.

ماريا في دورها بمسلسل حواديت الشانزليزية

ماريا والتمثيل

وفيما يخص دخولها عالم التمثيل، أوضحت أنها شاركت قبل ذلك مع الزعيم عادل إمام لأول مرة في حياتها بمسلسله "صاحب السعادة"، وكانت وقتها في "خامسة ابتدائي"، وفي الوقت الحالي تحاول العودة والمشاركة من جديد، ومسلسل "حواديت الشانزليزية" هو أول خطواتها فيه، موجهه التحية للسيناريستين أيمن سليم ونهى سعيد، لمساعدتها في العمل، معلقة على تصريح الأول الذي قال فيه: "أنا كان نفسي تكون بتغني عربي كمان علشان أكتبلها أغنية" قائلة: "وأديني هغني عربي علشان خاطره".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً