اعلان
اعلان

نصائح 2020.. لو مش فاضية تعملي وصفات لبشرتك إليك الحل

الكثير من الفتيات لا تملك وقتا كافيا للعناية ببشرتها من خلال اشستخدام الوصفات الطبيعية لذا نوفر لك طرق ونصائح يمكن أن تستغليها وتحافظي على جمالك للعام القادم، وبإمكانك الإستفادة من هذه النصائح لأجل أن تعيشي بدون هالات سوداء بدون بشرة باهتة وأحصلي على جسم منتعش وبشرة نقية بدون وصفات طبيعية أو صناعية، فقط اتبعي النصائح التالية وغيري من روتينك الخاطء.

نصائح 2020 منها الحصول على ساعات نوم كافية

نصائح 2020 لبشرة خالية من المشاكل 

سعات نوم كافية 

يوصي الأطباء بالنوم بمعدل يتراوح بين 7-8 ساعات كل ليلة، لتحسين التركيز والصحة النفسية، وتحسين قدرة الجسم على مكافحة العدوى، فضلًا عن قدرته على منع زيادة الوزن.

شرب كمية من الماء كافية 

يؤثر الجفاف على مستوى الطاقة والحالة المزاجية، وجفاف البشرة، ولذلك ينصح بالإفراط فى شرب الماء بشكل يومى، للحفاظ على صحة البشرة وتحسين الطاقة، والحفاظ على وزن صحى.

إتباع نظام غذائى صحى

ينصح باتباع نظام غذائى يحتوى على العناصر الغذائية التى يحتاجها الجسم، لذلك يوصى بتناول الخضروات والفواكه، مع تجنب الأطعمة الدسمة وخفض السكريات.

نصائح 2020 منها ممارسة التمارين رياضية 

ممارسة التمارين الرياضية

يجب ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، والتى تساعد على خسارة الوزن الزائد، والذى يساعد على مكافحة الأمراض مثل إرتفاع ضغط الدم والاكتئاب، وأنواع معينة من السرطان والسكتة الدماغية وأمراض القلب والسكري من النوع الثاني.

العناية بالأسنان

ينصح بتنظيف الأسنان وفحصها بشكل دورى، للحفاظ على صحة الأسنان وتجنب إصابتها بالمشاكل الصحية المختلفة، والحفاظ على بياض الأسنان ولمعانها.

اقرأ أيضا.. 

للبنت الكيرفي تمتعي بإطلالة رأس السنة بإطلالة أنحف لعام 2020

المخمل يتألق بالأزرق الليلي

نصائح ذهبية للعناية بالفم

الإهتمام بالصحة النفسية

ينصح بالحفاظ على الصحة النفسية من خلال المشى أو زيارة أحد الأصدقاء أو التدليك والصلاة أو ممارسة لعبة اليوجا، أو إغماض العينين والتنفس ببطء لمدة 3 دقائق والتى تساعد على تحسين الحالة النفسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو