أمن قنا يستجيب لشكوى "أهالي الخزان" ويفتح شارع مركز شرطة بعد سنوات من غلقه

استجاب اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، واللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا لمطلب المواطنين في منطقة الخزان بقنا، بإزالة الحواجز والصدادات الخرسانية، التي كانت توجد منذ سنوات في شارع قسم ومركز الشرطة في مدينة قنا.

يذكر أن ذلك الطريق كان مغلقًا منذ عدة سنوات، وكان يسبب عرقلة في حركة السير لدى المواطنين، وأن بفتحه مرة أخرى يعتبر فتح متنفس ومنفذ جديد وذلك رأفة لكبار السن والمرضي حيث تم رفع جميع الحواز الخرسانية وعودة الشارع الذي يربط بين منطقة سيدي عمر والمنشية.

تم رفع الحواجز في وجود الأهالي وبعض القيادات التنفيذية، وذلك بعد شكوى المواطنين منذ عام 2013.

اقرأ أيضًا.. ضبط صاحب حضانة خاصة وضع كاميرات لمراقبة السيدات أثناء إرضاع أطفالهن بقنا (صور)

وفي وقت سابق تمكنت اللجنة العليا لمكافحة الفساد المالي والإداري بقنا، اليوم الاثنين، من ضبط صاحب حضانة أطفال خاصة، بعد وضعه كاميرات مراقبة في غرفة الحجز، لمراقبة السيدات أثناء رضاعة أطفالهن، في نجع حمادي، شمالي قنا.

حيث ورد بلاغًا من الأهالي إلى اللجنة العليا لمكافحة الفساد المالي والإداري بقنا، بأن مالك حضانة يدعى د.م، قام بزرع كاميرات مراقبة في غرف حجز الأطفال والمرافقين لهم، وهو مكان خاص بجلسات الفلكورين، حيث يتم حجز الطفل مع والدته وتصويرها أثناء الرضاعة والنوم.

وعلى الفور تم إرسال وكيل اللجنة محمد سعد والذي أفاد بوجود الكاميرات بالفعل وقام بتصويرها، وقام بإبلاغ مدير الإدارة الصحية بنجع حمادي الدكتور بدوي المعاون، والذي قام بتشكيل لجنة وإرسالها للحضانة والتي أثبتت الواقعة.

أمر مدير الإدارة الصحية بنزع الكاميرات من الغرف، وإحالة مسئولي الحضانة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً