اعلان

"دور الإعلام وتأثيره على الأسرة" ندوة في مجمع إعلام نجع حمادي

ندوة في مجمع إعلام نجع حمادي
ندوة في مجمع إعلام نجع حمادي

نظم مجمع إعلام نجع حمادي، اليوم الخميس، ندوة بعنوان "دور الإعلام وتأثيره على الأسرة" حاضرا بها ماجدة الشرقاوي، مدير مجمع إعلام نجع حمادي، والدكتورة هالة نوفل عميد كلية الإعلام بجامعة جنوب الوادي.

بدأت مديرة مجمع الإعلام حديثها عن أهمية الأسرة، والمجتمع، وتأثير وسائل الإعلام في ظل المحافظة على وسائل الارتباط، والمبادئ والقيم والبعد عن التنمر والارتقاء بمستوى المشاهدات في وسائل الإعلام ودور الأسرة الذي يمثل المجتمع فهم جيل المستقبل.

وأصافت الدكتورة هالة كمال نوفل، أن دور الإعلام وأهميته والعمل على الارتقاء ودور التربية والتعليم ودور الأسرة ودور التواصل الاجتماعي فكل ذلك له أهمية في التأثير علي الأسرة من خلال بعض الأمثلة آلتي قدمتها من خلال المحاضرة ودار اللقاء مسؤل من مدرسة الشهيد وليد عبد الستار بمدرسة فرشوط.

اقرأ أيضًا.."بسبب كرة القدم" طفل يطعن شاب بـ"سكينة مطبخ" وفريق طبي ينجح في إخراجها بقنا

ندوة في مجمع إعلام نجع حمادي

كما نظم مجمع اعلام نجع حمادي، شمال قنا، أمس، ندوة بعنوان "لا لإدمان" وذلك تحت إشراف أحمد محمد ابوالوفا، وأشرف دياب، منسق الندوة، داخل مقر نادي محطة محولات كهرباء نجع حمادي.

وقالت ماجدة الشرقاوي، مدير المركز الإعلامي، بنجع حمادي، عن خطورة الإدمان وليس الإدمان فقط في التعاطي المخدرات ولكن الإدمان في كل شيء يتحكم في الإنسان ويؤثر عليه بالسلب.

وأضاف رئيس اللجنة النقابية والخدمات العمالية عن أهمية الندوة لنشر الوعي الصحي والنفسي والاجتماعي والثقافي حول المخدرات والتأثير علي الشباب، وأنها أصبحت متزايدة في الفترة الأخيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً