القبض على شاب وفتاة ألقيا طفلتهم من السفاح فى أحد الشوارع بالزيتون

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن من القبض على شاب وفتاة القوا طفلتهم من علاقة محرمة فى أحد الشوارع بمنطقة الزيتون.

اقرأ يضًا.. التصريح بدفن جثة طالبة لقيت مصرعها بسلاح والدها في المطرية

بدأت الواقعة بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة اخطارا قسم شرطة الزيتون، مفادة تلقى بلاغا من الأهالى، بالعثور على طفلة حديثة الولادة بأحد الشوارع، وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث بقيادة الرائد أحمد صبرى معاون المباحث وعثرت على طفلة رضيعة ترتدى ملابسها مغطاة ببطانية، تم نقل الطفلة إلى المستشفى، وبتفريغ كاميرات المراقبة، رصدت قيام شاب بتركها بجوار أحد المنازل، ولاذ بالفرار وبعمل التحريات تم تحديد هوية المتهم وتبين أنة أقام علاقة جنسية مع فتاة وحملت منة وبعد ولادة الطفلة مباشرة تخلص منها.

واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ويذكر ان ضباط المباحث بمديرية أمن البحيرة من كشف لغز العثور على جثة طفل في ترعة أمليط التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة في ظروف غامضة.

تلقى اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة إخطارا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود يفيد بالعثور على جثة منتصر أ.ا 17 عاما ومقيم بقرية أمليط التابعة لقرية ششت الأنعام بترعة بين قرية أمليط وقرية سيدى مسعود، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفي إيتاي البارود العام تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير محضر بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كيف مات حسن نصر الله؟.. فيديو يكشف لحظة الاغتيال