اعلان

"الداخلية" توزع بطاطين وعبوات مواد غذائية متنوعة بالمجان على المواطنين في 6أكتوبر (فيديو)

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : خالد سند

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو يظهر تقديم الخدمات الطبية والرعاية الاجتماعية وذلك خلال قافلة خدمية وإنسانية لتقديم أوجه الرعاية الاجتماعية والطبية كافة لقاطني منطقة المساكن الأولى بالرعاية بطريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر بالجيزة، وذلك استمرارًا لتنفيذ مبادرة "كلنا واحد".

فقد قامت وزارة الداخلية (قطاع المشروعات والتنمية) بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بإيفاد قافلة خدمية وإنسانية تضم التخصصات كافة، لتقديم أوجه الرعاية للمواطنين قاطنى (منطقة المساكن الأولى بالرعاية بطريق الواحات مدينة السادس من أكتوبر بالجيزة).

اقرأ ايضًا..رئيس مجلس الدولة والسفير الفرنسى يوقعان بروتوكولا للتعاون في المجالين القانوني والقضائي (صور)

حيث تم توزيع عدد من المساعدات العينية "بطاطين، وعبوات مواد غذائية متنوعة" بالمجان على المواطنين، كما تم توقيع الكشف الطبي على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.

وفى إطار حرص الوزارة على اعتماد الإجراءات التى من شأنها حصول المواطنين على الخدمات الشرطية بسهولة ويسر، ولاسيما استخراج الأوراق الثبوتية، فقد تم استخراج وتجديد بطاقات الرقم القومى لعدد من المواطنين من قاطني المنطقة، وقد لاقى ذلك قبولًا واستحسانًا من الأهالى مُشيدين بجهود الوزارة فى هذا الشأن.

ياتى ذلك استمرارًا لتنفيذ مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، التي من شأنها رفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وإنطلاقًا من المسئولية المجتمعية لوزارة الداخلية الهادفة إلى تنمية وتطوير المجتمع والمساهمة فى تقديم أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية كافة للمواطنين، خاصة قاطني المجتمعات الحضارية الجديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-1) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جووووووول الأول للنهضة