اعلان
اعلان

مصرع طالب في حادث تصادم بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى طالب مصرعه، اليوم الجمعة، في حادث تصادم جرار زراعي مع موتوسيكل، على طريق قرية كوم سخين، مركز قوص، جنوبي قنا.

وقال شاهد عيان للحادث إن الذي لقى مصرعه هو سائق الموتوسيكل اصطم، بسبب السرعة الزائدة، في جرار زراعي، ووقع مصابًا ثم توفى، وانتظر الأهالي الشرطة لمعاينة الجثة.

وتلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة قوص، يفيد بمصرع أمير هارون محمد، 16عامًا، في حادث تصادم موتوسيكل في جرار زراعي بقرية كوم سخين في قوص.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قوص، كما تم تحرير محضر بالحادثة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضًا..بعد هجرها 8 أعوام.. تحويل عبارة "دندرة1" إلى أول قاعة أفراح نيلية متحركة في قنا (فيديو وصور)

وفي وقت سابق أصيب شاب، بطعنة بسيكن مطبخ، في ظهره، في قرية فاو قبلي، بمركز دشنا، شمالي قنا، ولم يستطع الأهالي استخراجها، فتم نقله إلى مستشفى فاو، ولم يتمكنوا من استخراجها أيضًا، فتم نقله إلى مستشفى قنا، واستطاع فريق طبي إخراجها.

وتلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة دشنا، يفيد، بإخراج قوة أمنية برئاسة العميد شريف صبيح، مأمور مركز دشنا، إلى قرية فاو قبلي، بسبب حدوث اشتباكات نتج عنها إصابة شاب بطعنة سكينة قوية، وتم نقله إلى مستشفى قنا لإستخراجها، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة كما تم ضبط المتهم.

وكشف التحريات أن المجني عليه يدعى عبدالله معاوية محمد، 20عامًا، عامل، طعنه جاره محمد بكري عيسى، بسكينة مطبخ في ظهره، وذلك بعد حدوث اشتباكات بينهم أثناء لعبهم كرة القدم، في ملعب خاص بالقرية، ونظرًا لأن المجنى عليه أكبر سنًا، فقد ضرب المتهم، مما جعل الأخير يذهب مسرعًا إلى منزله، أتى بسكينة وطعن المجنى عليه طعنة قوية، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك