اعلان

استئناف العملية الانتخابية بنادى القضاة بعد توقفها لصلاة الجمعة

انتخابات نادى القضاة
انتخابات نادى القضاة
كتب :

استأنفت لجان الاقتراع في انتخابات القضاة، التصويت برئاسة المستشار المحمدي قنصوة عقب أداء صلاة الجمعة.

اقرأ أيضا..استمرار التصويت فى انتخابات نادى القضاة بدار القضاء العالى

وشهد محيط دار القضاء العالي بوسط البلد تشديدات أمنية تزامنًا مع سير انتخابات القضاة، وانطلقت صباح اليوم الجمعة الانتخابات الكلية لمجلس ادارة نادى القضاة حيث يتنافس73 مرشحا للفوز ب17 مقعد لرئاسة النادي في يوم واحد، ويقوم المستشار المحمدي قنصوه رئيس اللجنة الاشراف ومتابعة سير العملية الانتخابية لأعضاء النادي.

ويأتي هذا التنافس بين المرشحين المتقدمين للانتخابات البالغ عددهم 73مرشحا منهم 4 على مقعد رئاسة النادي،4 على مقاعد المتقاعدين،19 على مقعد النيابة ا،23 على مقاعد رؤساء المحاكم الابتدائية،23على مقاعد المستشارين للفوز ب17 مقعد مقسمة على خمس مقاعد وهى مقعد الرئيس والمتقاعدين والمستشارين ورؤساء المحاكم الابتدائية والنيابة العامة.

ويتنافس على مقعد رئيس النادي مرشحين منهم 4 مرشحون على رأس قوائم انتخابية كاملة برئاسة المستشار محمد عبد المحسن، نائب رئيس محكمة النقض، والمستشار يسرى عبدالكريم، والمستشار أحمد الشافعى رئيس محكمة جنايات المنصورة، فيما يخوض المستشار طارق شلبى رئيس الاستئناف، الانتخابات على مقعد الرئيس منفردًا.

وتجرى الانتخابات والجمعية العمومية في دار القضاء العالي وبلغ عدد اللجان ١٦ لجنة موزعة كالآتي:

المتقاعدون ونواب النقض ومستشاري النقض ورؤساء الاستئناف ونواب الاستئناف ودرجة رئيس أ ودرجة رئيس ب ودرجة قاض ودرجة وكيل ممتازة ودرجة وكيل النائب العام ودرجة مساعد نيابة ودرجة معاون نيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلايا رعدية وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة