اعلان

سخرية من نائب البرلمان.. شباب "الوقف" يفتتحون قصر الثقافة الوهمي بجريد النخيل في قنا (صور)

 شباب "الوقف" يفتتحون قصر الثقافة الوهمي بجريد النخيل
شباب "الوقف" يفتتحون قصر الثقافة الوهمي بجريد النخيل
كتب : سمر مكى

اجتمع مجموعة من شباب مركز الوقف، شمالي قنا، فوق قطعة الأرض المخصصة لإنشاء قصر الثقافة للمركز، حاملين معهم جريد النخيل والبالونات والمقص، وذلك لافتتاح القصر الذي لم يبن من الأساس، ولكن جاء ذلك سخرية من تصريح النائب حسين فايز أبوالوفا، عضو البرلمان لدائرتي دشنا والوقف.

كان عضو البرلمان قد صرح في جلسة البرلمان وأمام وزيرة الثقافة بأن قصر ثقافة مركز الوقف منشأ وجاهز للأفتتاح، حيث رأى الأهالى أن ذلك التصريح ما هو إلا وهم، فلا يةجد بمركز الوقف قصر ثقافة والأرض مهجورة ولا ينظر لها المسؤولون لبنائها لخدمة شباب المركز ليكون به مجمع تثقيفي يلبي رغبتهم.

اقرأ أيضًا..بعد هجرها 8 أعوام.. تحويل عبارة "دندرة1" إلى أول قاعة أفراح نيلية متحركة في قنا (فيديو وصور)

شباب "الوقف" يفتتحون قصر الثقافة الوهمي بجريد النخيل في قنا

وقال إبراهيم أبوتمام، الذي افتتح القصر الوهمي، إنه فعل ذلك هو ومجموعة من شباب الوقف ردًا على تصريح النائب حسين فايز، عندما أعلن عن وجود قصر الثقافة بالمركز منتهى وجاهز ومتشطب ينقصه فقط الافتتاح.

شباب "الوقف" يفتتحون قصر الثقافة الوهمي بجريد النخيل في قنا

وأضاف أنه نظرًا لضيق وقت النائب الذي لا يسمح له بزيارة المركز نهائي، قرر هو ومجموعة من الشباب افتتاحه، بعد عمل بوابة له من جريد النخيل وتزيينه بالبالونات وتركيب شريط من ليف النخيل وقام هو بقصه أمام الشباب، وافتتحو القصر الوهمي، حتى يظهر للمسؤولين مدى المعاناة التي يعيشها المواطنين بالوقف. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشناوي جزء منها.. شوبير يكشف مفاجأة كبيرة في قائمة الأهلي أمام مازيمبي