اعلان

محافظ بني سويف يؤكد أهمية التواجد بين المواطنين والتعرف على مشاكلهم

اجتمع الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم الجمعة، بناصر سيف، رئيس مجلس مدينة سمسطا، لبحث عدد من الملفات والموضوعات المهمة المتعلقة بخدمة المواطنين والأهالي بشكل كبير.

اقرأ أيضا محافظ بنى سويف يوجه بسرعة الإنتهاء من كوبرى الميمون للحد من التكدس المرورى

وشدد محافظ بني سويف، على ضرورة التواجد بين المواطنين والتعرف على مشاكلهم والتدخل السريع لحلها بحسب المتاح من إمكانيات مع ضروره توفير الحلول غير التقليدية والتفكير خارج الصندوق، مؤكدًا على أهمية متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها وإعداد تقرير أسبوعي يتم رفعه بنسب التنفيذ والمعوقات التي قد تواجه التنفيذ والإجراءات المنفذة حيالها.

محافظ بني سويف يؤكد أهمية التواجد بين المواطنين

وكلف المحافظ بسرعة تلافي بعض الملاحظات، خاصة فيما يتعلق بمستوى النظافة والإشغالات بجوار مستشفى سمسطا المركزي" المؤقت "مشددًا على التعامل السريع حيال المشكلات التي تؤثر على الحركة المرورية بالمدينة.

كما تفقد غنيم، مقر المركز التكنولوجي بالوحدة المحلية، مطالبًا بضرورة تفعيل دور المركز في تقديم خدمه أفضل للمواطنين، واتخاذ ما يلزم لتفعيل التعامل من خلال الشباك الواحد بالتوازي مع استكمال مشروع التطوير والذي يتزامن مع مشروع التطوير الجاري تنفيذه بالمراكز التكنولوجية على مستوى المحافظه في إطار خطة الدولة نحو التحول الرقمي، والتي تبدأ بمشروع ميكنة الخدمات والمعاملات الحكومية.

وعقب صلاة الجمعة، تفقد محافظ بني سويف، الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين بمستشفى سمسطا المركزي" المؤقت"، حيث تم استئجار هذا المقر "مسشتفى خاص" ليحل محل المستشفى المركزي المدرج تطويره في خطة التطوير بوزارة الصحة، وذلك لضمان عدم تأثر الخدمة الصحية بمركز ومدينة سمسطا، خاصة وأن المستشفى المركزي تعتبر المستشفى الوحيدة في المركز الذي يتم فيها تقديم الخدمات الصحية المتكاملة لأهالي مركز ومدينة سمسطا.

وتابع المحافظ مستوي تقديم الخدمة الطبية والعلاجية في عدد من أقسام المستشفى المختلفة، والتي شملت "الحضانات، العمليات، العناية المركزة، الطوارئ، الاستقبال، بنك الدم، وغيرها من الأقسام، مستفسرًا من الطاقم الطبي عن أعداد المترددين على خدمات المستشفى، ومتطلبات الدعم المطلوبة لضمان إستمرار تقديم الخدمة الصحية بالمستوى الجيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً