اعلان

kora live بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري

مباراة الزمالك وسموحة
مباراة الزمالك وسموحة
كتب :

يقدم أهل مصر لمتابعينه من عشاق الساحرة المستديرة، kora live بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري، يلا شوت بث مباشر مباراة الزمالك اليوم، بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة الان، بث مباشر مباراة الزمالك في الدوري المصري، مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري، بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة حصريًا، كورة أون لاين بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة، مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر في الدوري المصري، مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر بجودة عالية، yalla shoot بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري.

ويستضيف ستاد القاهرة، مساء اليوم الجمعة، مباراة من العيار الثقيل، تجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سموحة السكندري، ضمن مباريات الجولة الـ9 من الدوري الممتاز.

يلا شوت بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة

بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة

مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر

ويدخل الزمالك مباراة اليوم، من أجل تصحيح مساره في مسابقة الدوري بعد الهزيمة الأخيرة أمام طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدفين، فيما يدخل سموحة المباراة منتشيًا بفوزه الأخير أمام أسوان بهدف نظيف.

yalla shoot بث مباشر مباراة الزمالك اليوم

بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة

مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، فيما يأتي سموحة بنفس النقاط في المركز السادس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يصل مطار القاهرة للقاء السيسي