اعلان

محافظ الشرقية: تقديم أوجه الدعم المادي والمعنوي لكافة المواهب الرياضية

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على ضرورة الاهتمام بنشر الثقافة الرياضية وتنفيذ البرامج والأنشطة المتنوعة لمختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى تقديم أوجه الدعم المادي والمعنوي كافة للمواهب الرياضية والمتميزين من أبناء المحافظة وتشجيعهم على المشاركة في البطولات والمسابقات الرياضية المحلية والدولية لاعطائهم الفرص الحقيقيه للنجاح والتميز ورفع اسم المحافظة عاليا.

اقرأ أيضًا.. مزيكا يمنح لاعبي الشرقية راحة من التدريبات اليوم

كما أشاد المحافظ بالأنشطة والبرامج الترفيهية والرياضية العامة التي تنظمها مديرية الشباب والرياضة للمواطنين من أبناء المحافظة بمختلف الفئات العمرية والمجتمعية من خلال تنفيذ الماراثونات والمسابقات الرياضية بهدف استغلال طاقاتهم وقدراتهم واكتشاف الموهوبين والمتميزين وتوجيه أوقات فراغهم بطريقة إيجابية بما يعود بالنفع على المجتمع.

ومن جهته صرح وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، أنه تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وفي إطار خطة النشاط الرياضي لعام 2019 2020 نفذت الإدارة العامة للرياضة بالمديرية يوم رياضي بمركز شباب ميت يزيد التابع لمدينه منيا القمح في خماسي كره القدم للشباب بمشاركة 40 من أعضاء مركز الشباب بهدف نشر ثقافة الرياضة بين جميع المواطنين وتفريغ الطاقات والترويح عن الذات وممارسة النشاط الرياضي للشباب بالمراحل العمرية المختلفة.

كما أشار وكيل وزارة الشباب والرياضة أنه في نهايه اليوم تم توزيع عدد من الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى في المسابقات المختلفة التي تم إقامتها.

وفي وقت سابق، تعرض علي الجنايني وأحمد السيسي لاعبا نادي الشرقية إلى إصابة في خلال مباراة الفريق أمس ضد نظيره مركز شباب تلا بمسابقة دوري القسم الثالث، وخضع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية إلى أشعة لكي يتم تحديد المدة التي سوف يغيبها كلا اللاعبين عن مباريات الفريق المقبلة والتي تبدأ بمباراة نادي ديرب نجم، والمقرر لها السبت المقبل.

وأكد الدكتور محمد أشرف طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، أن الأشعة أثبتت أن على الجنايني سوف يغيب لمدة تتراوح ما بين 10 أيام إلى أسبوعين بعدما أكدت الفحوصات تعرضه لشد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية، وهو ما سيفقد الخيول الشرقاوية لجهود لاعب خط الوسط المهاجم في مباراة نادي ديرب نجم السبت المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً