اعلان

21 لاعبًا في قائمة الشرقية لمواجهة ديرب نجم غدًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن مصطفى فاروق "مزيكا" المدير الفني لنادي الشرقية، قائمة الفريق لمواجهة نادي ديرب نجم، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث، والمقرر إقامتها في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا على ستاد الزقازيق.

وضمت القائمة 21 لاعبًا كما يلي:

حراسة المرمى: إسلام أحمد "إيسو" _ مصطفى حسين "فوكس".

خط الدفاع: محمود صلاح _ عبدالله الشناف _ السيد مدبولي _ محمد صالح _ أحمد صقر _ أحمد عبدالغني "غنوة".

خط الوسط: حامد فيصل _ عمر فتحي _ حمدي مسلم.

خط الوسط المهاجم: محمد خيري _ محمود أنيس _ محمد إبراهيم عواد "كيكا" _ محمود هشام "كهربا" _ محمود عبدالواحد _ زياد حموده.

خط الهجوم: علي نصار _ ياسر إبراهيم _ كريم سمير _ حسن ربيع.

فيما يغيب كلًا من فرج كمال وحسن ماريو وعلي الجنايني وأحمد السيسي ومحمد عبدالمنعم "مشمش" للإصابة، كما يغيب محمد محمود "تريكة" بسبب الإيقاف.

وفي وقت سابق منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، بقياده مصطفى فاروق "مزيكا"، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم، الأحد، وذلك عقب المباراة التي خاضها الفريق أمس السبت مع نظيره مركز شباب تلا، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث، والتي انتهت بفوز الشرقية بهدف نظيف دون رد، أحرزه حامد فيصل من ضربة جزاء.

الشرقية يفقد جهود "الجنايني" و"السيسي".. والجهاز الطبي يعلن مدة غياب الثنائي

ومن المقرر أن يستأنف الشرقية تدريباته عصر غدًا الأثنين، على ستاد الزقازيق، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة نادي ديرب نجم في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل على ستاد الزقازيق في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030