اعلان

حبس مسجل خطر قتل صديقه في قطور بالغربية

أرشيفية
أرشيفية

أمرت نيابة مركز قطور بالغربية بحبس مسجل خطر قتل صديقه؛ بسبب خلافات سابقة، 4 أيام على ذمة التحقيق.

كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مستشفى قطور العام يفيد بوصول المدعو "حمدى أ"، ٢٥ سنة، وتوفى فور وصوله.

انتقل ضباط المباحث إلى محل الواقعة وكشفت التحريات أن وراء الواقعة "تامر.س" مقيم بنفس القرية بسبب خلافات سابقة فتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى أمرت بسرعة ضبط المتهم مع إجراء تحريات المباحث لمعرفة ملابسات الواقعة.

اقرأ أيضًا.. ضمن مبادرة "جامعتك في خدمتك".. لجنة من أساتذة طب طنطا لتقييم الأبحاث العلمية لطلاب القسم الدولي بمدرسة السلام الخاصة

وكشفت تحريات المقدم محمد النحراوي رئيس مباحث مركز قطور، أن خلافات سابقة نشأت بين الجاني والمجني عليه وتم القبض على المتهم في أحد الأكمنة وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أمرت بقرارها المتقدم.

على صعيد مختلف، خيمت حالة من الحزن على سكان السنطة بالغربية بعد أن أقدم أب على قتل طفلته، وذلك بعد أن تعدى عليها بالضرب المبرح بمركز السنطة، لتأديبها.

اقرأ أيضًا.. ضبط مصنع حلوى أطفال بـ"السنطة" بدون ترخيص

ورد إخطار من إدارة البحث الجنائي لمدير أمن الغربية اللواء محمود حمزه، يفيد مصرع فتاة تدعى "ر.ع.خ" ١٧ عاما، نتيجة تعرضها للضرب المبرح من والدها وتم نقلها لمشرحة مستشفى السنطة العام.

ومن جانبها ألقت مباحث قسم شرطة السنطة القبض على المتهم الذي اعترف بجريمته وهو في حالة انهيار نافيا تعمده قتل ابنته.

تحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة المختصة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية والتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى السنطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً