اعلان

محافظ المنوفية يستقبل وزير الشباب والرياضة لتفقد مشروع "الواعدين" (صور)

اللواء إبراهيم أبوليمون، محافظ المنوفية
اللواء إبراهيم أبوليمون، محافظ المنوفية

استقبل اللواء إبراهيم أبوليمون، محافظ المنوفية، منذ قليل، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وسوسن طايل، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية؛ لتفقد مشروع الواعدين "جودو ومصارعة" وصالة الألعاب الرياضية وكذا عقد لقاءً بالشباب بالاستاد الرياضى بمدينة شبين الكوم.

اقرأ أيضًا: محافظ المنوفية يؤكد على منع الباعة الجائلين من التواجد أمام المدارس

ومن المقرر أن يتم افتتاح عدة مشاريع رياضية بنطاق المحافظة بتكلفة إجمالية تقدر بـ 5 ملايين و228 ألف جنيه، حيث سيتم افتتاح صالة ألعاب رياضية وملعب سباعى بنادى مليج الرياضى ومبنى إدارى بمركز شباب كفر شنوان بمدينة شبين الكوم، كما سيتم افتتاح ملعب خماسى بمركز شباب سنتريس و3 ملاعب سباعية بمراكز شباب طليا والبرانية والكوادى بأشمون.

وأكد محافظ المنوفية حرص الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على تطوير المنشآت الشبابية لتوسيع قاعدة المنافسة الرياضية لدى الشباب، مشيرًا إلى توفير كافة أوجه الدعم للرياضيين من أبناء المحافظة لبناء جيل قادر على تحقيق التنمية ورفع اسم المحافظة في المجال الرياضي.

وفي سياق أخر، شدد محافظ المنوفية بالمرور على كافة المدارس المستخدمة كلجان امتحانية والتأكيد على مدى جاهزيتها التامة لإجراء أعمال الامتحانات بسهولة ويسر، مؤكدًا على توفير تجهيزات اللجان الامتحانية بالشكل اللازم وتهيئتها لاستقبال الطلاب خلال فترة الامتحانات بما لا يعكر الصفو العام والعمل على حل أى مشكلة قد تظهر أثناء أداء الامتحانات، يأتى هذا فى إطار إستعدادات محافظة المنوفية لإمتحانات نصف العام يناير2020.

كما وجه رؤساء الوحدات المحلية على مستوى مراكز المحافظة برفع المخلفات من أمام المدارس والمناطق المحيطة بها ومنع الباعة الجائلين من التواجد بجوار أسوار وأبواب المدارس حرصًا على مصلحة الطلاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى