اعلان

حبس قاتل والده ببني سويف 4 أيام على ذمة التحقيقات

حبس قاتل والده ببني سويف 4 أيام على ذمة التحقيقات
حبس قاتل والده ببني سويف 4 أيام على ذمة التحقيقات

قررت نيابة مركز بنى سويف، حبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، والمعروف إعلاميا بقاتل والده، حيث أطلق عليه طلقًا ناريًا أمام عزبة الدبابية فى منطقة الصدر، بطريق "إهناسيا ـ بنى سويف" مساء يوم الثلاثاء الماضى، أثناء استقلالهما دراجة بخارية، لعدم موافقته على زواجه.

اقرأ أيضا إصابة 4 فلاحين بتصادم دراجة بخارية بتوك توك ببنى سويف

وكانت تحريات مديرية الأمن ببنى سويف، بإشراف اللواء صالح زكريا، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، قد كشفت عن لغز مقتل فلاح يوم الثلاثاء الماضي، إثر إصابته بطلق ناري أمام قرية الدبايبية بمركز إهناسيا، وإصابة نجله أثناء استقلالهما دراجة بخارية.

وتلقى مركز شرطة بني سويف إخطارا من مستشفى بني سويف العام بوصول " محمد، إ" فلاح 53 عامًا، مقيم دائرة المركز جثة هامدة مصاب بطلق خرطوش بالصدر وجرح قطعي أعلى وخلف الرأس وما قرره نجل المجني عليه حاصل على دبلوم 24 سنة مقيم بذات العنوان أنه حال عودتهما من واجب عزاء بدائرة مركز أهناسيا يستقلان دراجة بخارية قيادته استوفهما شخصان مجهولان يستقلان تروسيكل.

وأقر نجل المجنى عليه أن أحد الأشخاص تعدى على والده بالضرب بعصا على رأسه وأطلق صوبة عيار ناري من سلاح كان بحوزته محدثًا إصابته التي أودت بحياته، وتم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام ضم مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن بني سويف أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجني الذي كان برفقته.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقيامه بالادعاء كذبًا بقيام مجهولين باستيقافهم والتعدي على والده وذلك لسوء معاملة والده له وكثرة توبيخه له أمام أهل القرية.

وأفاد بأنه أثناء عودتهما من العزاء طلب المتهم من والده بيع مساحة من الأرض الزراعية خاصته ومساعدته بمبلغ مالي لإتمام زواجه فرفض المجني عليه طلب نجله وقام بتوبيخه والتعدي على نجله بعصا "عكاز" كانت بيده مما أثار غضب المتهم فقام بإخراج سلاح ناري كان بحوزته محدثًا إصابة والدة التي أودت بحياته، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم بالواقعة "فرد خرطوش"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)