اعلان

بـ إطلالة أنيقة بالأحمر.. شيرين عبد الوهاب تشعل حفل المنارة (صور)

شيرين في المنارة
شيرين في المنارة
كتب : منى رجب

أشعلت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، مسرح مركز المنارة، بتقديم أجمل الأغنيات بإحساس عالي، وسط حضور جماهيري كبير، في حفل ضخم من تنظيم المنتج وليد منصور.

اقرأ أيضا.. حمدي المرغني ينشر صورة جديدة مع عادل إمام في "فالنتينو".. ويعلق: "شرف حقيقي ليا الوقوف أمامه"

شيرين في المنارة

وظهرت شيرين في المنارة، بالحفل الذي أقيم مساء أمس الجمعة 20 ديسمبر، بإطلالة أنيقة مرتدية فستان جذاب باللون الأحمر، نال على إعجاب الجميع، وحضرت شيرين الحفل برفقة زوجها الفنان حسام حبيب.

حفل شيرين في المنارة

واستقبل الجمهور شيرين في حفل المنارة، بهتافات عديدة مرددين عبارات "بنحبك يا شيرين.. وحشتينا كتير" والتي من جانبها علقت على حفاوة الاستقبال، قائلة: "وانتم كمان وحشتوني.. ده أحلى يوم وأنا معاكوا".

شيرين في المنارة

وقدمت شيرين مجموعة من أشهر أغانيها مثل "نساي، حبه جنه، كده يا قلبي، حبيته بيني وبين نفسي، مشاعر، أه يا ليل، عين ونني"، إلى جانب مجموعة من أغاني زمن الفن الجميل مثل حكايتي مع الزمان، أمل حياتي.

حفل شيرين في المنارةيشار إلى أنه حفل شيرين في المنارة يعد، أول حفل غنائي لها في مصر بعد عام طويل من الأزمات، بعدما التزمت شيرين في أول تفعيل رسمي لتعاونها مع المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور، وأطربت الجميع خلال الحفل بأغنيتها دون الوقوع في زلات اللسان التي تكلفها الكثير، مثل ما حدث في حفلها الأخير بالمملكة العربية السعودية ومقولة "عوانس"، التي هاجمها عليها بعض السيدات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا