اعلان

في يوم ميلاد أمير الغناء العربي.. هكذا أوضح هاني شاكر حقيقة خلافه مع العندليب (فيديو)

هاني شاكر والعندليب
هاني شاكر والعندليب
كتب : منى رجب

يحتفل أمير الغناء العربي هاني شاكر، نقيب المهن التمثيلية، بعيد ميلاده الـ 67، اليوم الجمعة، حيث أنه من مواليد 21 ديسمبر 1952، بدأ حياته الفنية عام 1966 في فيلم "سيد درويش"، حيث قام بدور سيد درويش في صغره، وقد تم اختياره من بين عشرات الأولاد.

اقرأ أيضا.. "أعز صحاب".. أحمد السقا يهدي جائزة الدير جيست لـ كريم عبد العزيز.. مردداً: "أخويا اللي مولدتهوش أمي" (فيديو)

حقيقة خلاف هاني شاكر مع العندليب

اكتشف الموسيقار محمد الموجي صوت هاني شاكر، في نهاية عام 1972، حيث غنى له أول أغنية بعنوان "حلوة يا دنيا"، ثم بعد ذلك واجهته شائعات كثيرة تدور حول خلافه مع العندليب الأسمر، لكن سرعان ما انحل سوء التفاهم الذي خلقته الصحافة وكان يتداول وقتها ان الموجي يحاب عبد الحليم بهاني شاكر، ولكن بعد ذلك تم اللقاء بينهما و غنى هاني شاكر مع العندليب أغنية "كده برضه يا قمر"، والتي تعتبر هي الأغنية التي عرفت هاني شاكر بالجمهور.

وأوضح هاني شاكر حقيقة خلافه مع العندليب، خلال لقائه ببرنامج صالون أوشكا، وقال عن أول لقاء جمعه بالفنان الراحل عبد حليم حافظ، أنه قرر مواجهته بالشائعات التي انتشرت وقتها بأن الموسيقار محمد الموجي اكتشفه ليحارب عبد الحليم.

ونفى أمير الغناء كل الشائعات ووصف العندليب بأنه بمثابة هرم رابع في مصر، وأضاف أنه كان يقدم إحدى الحفلات في بداياته بإحدى فنادق القاهرة، ثم تفاجئ قبل الحفل بحضور عبد الحليم شخصيا، فقرر أن يقابله حتى يوضح له حقيقة ما نشر في الجرايد، قائلاً: "أنا مكنتش هعرف ولا اكتشف اني بغني لو عبد الحليم مش موجود على الساحة الفنية، وكنت عايز أوضحله اني قد أية بيحبه، وقابله وحضنه ونزل سمعه وقتها".

وبعد شهر حضر العندليب لهاني شاكر حفل له وشاركه الغناء في أغنية "كده برضه يا قمر"، واصفا غناه معه بمثابة المكافأة التي حصل عليها من العندليب الاسمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً