اعلان

"لحيازته 24 لفافة هيروين"..حبس عاطل 4 أيام بشبرا مصر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : رجب يونس

قررت نيابة شبرا مصر الجزئية اليوم السبت، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة وعثر بحوزته على 24 لفافة من مخدر الهيروين قبل ترويجها على عملائه بدائرة القسم.

كانت البداية أثناء ورود معلومات سرية إلى ضباط مباحث قسم شرطة شبرا باتجار عاطل، في المواد المخدرة واتخاذه من دائرة القسم وكرا لترويج المواد المخدرة وعقب الفحص، والتأكد من صحة المعلومات وبعمل التحريات تم ضبط المتهم ويدعى "ح.م" 33 سنة وشهرته "شخلول" وعثر بحوزته على 24 لفافة من مخدر الهيروين، ومبلغ مالي وهاتف محمول وسلاح أبيض.

وبسؤاله عن مصدر المضبوطات أقر بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية متحصلات نشاطه الإجرامى، وتم اقتياد المتهم إلى ديوان القسم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

اقرأ أيضًا.."الأب دفن ابنه سرًا".. ربة منزل تقتل نجل زوجها بسبب تبوله اللاإرادي

وفي وقت سابق قررت نيابة شبرا الخيمة، اليوم السبت، حبس عامل قتل صديقه مستخدمًا سلاح أبيض "مطواه"، مبررًا ذلك بسبب خلافات بينهما في دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وكان قد تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء أحمد السيد مساعد مدير الأمن للجنوب، بتلقيه إخطارًا من مستشفى ناصر العام بمصرع "محمد س." 32 سنة، عامل، ومقيم دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، إثر جرح طعني في البطن أدى إلى خروج الأمعاء والوفاة.

وأخطر العميد يحيى راضي رئيس المباحث الجنائية بالقليوبية، والمقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "محمود ف." 35 سنة، الشهير ب"فونية"، عاطل، ومقيم في دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بسبب خلافات بينهما أدت إلى نشوب مشاجرة طعنه على إثرها بسلاح أبيض أودت بحياته.

وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن "مطواة"، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أصدرت قرارها السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حادث الرئيس الإيراني.. ماذا بعد وفاة الرئيس ووزير الخارجية ومن هو محمد مخبر؟