اعلان

قبل احتفالات أعياد الميلاد.. الداخلية تبدأ خطة التأمين (فيديو)

كتب : رجب يونس

استعدادًا لاستقبال احتفالات عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية، دفعت وزارة الداخلية بعدد كبير من أفرادها بمديريات الأمن بكافة لتكثيف الخدمات بالمنشآت الحيوية والمهمة لتوفير الأجواء المناسبة أثناء الإحتفالات.

فقد شهدت مديريات الأمن كافة إنتشارًا أمنيًا مُكثفًا بالمحاور والشوارع والميادين والمناطق والمنشآت المهمة ودور العبادة، للحفاظ على الأمن، والتعامل الفورى والتصدي الحاسم لكل ما من شأنه تعكير صفو تلك الأجواء.

وقد شملت الخطط الأمنية، تكثيف التواجد الأمني وتعيين الارتكازات الأمنية ونقاط ملاحظة الحالة، وتسيير الأطواف الأمنية، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع بالمحاور والطرق والشوارع والميادين والنطاقات الحيوية كافة.

كما تم الدفع بقوات بحثية وخدمات سرية، فضلًا عن خدمات الشرطة النسائية المشاركة في عمليات الفحص والتأمين، كما تم الاستعانة بعناصر من إدارة كلاب الأمن والحراسة لتفتيش محيط المنشآت وتمشيطها، والتواجد الميداني على المستويات الإشرافية كافة لمتابعة فعاليات الأداء الأمنى.

اقرأ أيضًا.."الداخلية": لا صحة لانقلاب أتوبيس مدرسة المقطم وإصابة الطلاب

وتؤكد وزارة الداخلية على مواصلة الجهود لتوفير مناخ آمن ينعم فيه المواطنين بأجواء الاحتفالات، وتهيب بالجميع الالتزام بتعليمات الأمن والتعاون مع رجال الشرطة لتنفيذ خطط التأمين بكل دقة وإتقان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً