اعلان

المنيا يستضيف طهطا غدًا ويسعى لمواصلة الانتصارات.. و"السيد" يعلن قائمته

 الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا
الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا نظيره فريق طهطا، غدا الأحد، ضمن لقاءات الجولة العاشرة هذا الموسم بالدوري الممتاز "ب".

ومن المقرر أن تقام المباراة في الثانية والنصف ظهرا بملعب جامعة المنيا، ويسعى خلالها فريق المنيا لمواصلة الانتصارات عقب اقتناص فوزا غاليا في لقاءه الأخير أمام البنك الأهلي.

وقال طارق السيد إنه لا توجد مباراة ضعيفة، ولكن اللاعبون سيخوضون المباراة بقوة وعزيمة لحصد الفوز، مثلما حققوه اللقاء الأخير، مشيرا إلى أن الفريق يفتقد لعدد كبير من اللاعبين المهمين في لقاء غدا، وهم: عبد العزيز الشاعر، ومصطفى الشوبكشي، وبرسوم محروس لحصولهم على ٣ إنذارات، وكذلك الرباعي: محمد ثروت، داودا، عمرو فيرون، وعباس مصطفى للاصابة.

اقرأ أيضا.. فوز مستحق لـ"تنس طاولة المنيا" على كفر الشيخ في رابع جولات الممتاز

بينما تم استبعاد وائل علي وكوزلوف وعبدالكافي رجب لأسباب فنية.

وتضم قائمة لاعبي المنيا في لقاء الغد 19 لاعبا وهم: محمد حسانين - عمرو خالد ( حراس مرمى )، أحمد رضا، حازم مصطفى، محمد آدم، كاستيلا، ايمن ناصر احمد رجب، محمد شديد، محمد محسن، سايكو،بدوي عاشور، احمد عصام، كامل احمد، شعبان عبدالحميد، حسام حسن، علي دياب،محمد سمارة، وعمرو عثمان.

في سياق آخر، واصل ناشئو المنيا مواليد 2003 تألقهم هذا الموسم، وحقق الفريق فوزه السابع على التوالي، اليوم على فريق مركز شباب ناصر ملوي، بنتيجة ( 27 ) في المباراة التي جمعت بينهما بملعب نادي المنيا الجديدة.

وتألق لاعبو المنيا خلال المباراة، حيث سجل الأهداف السبعة كل من: علي رضا ( هدفين )، مصطفى عاطف، بيتر أمير، أحمد علي، محمود شمس، محمود صابر.

عقب مباراة اليوم يرتفع رصيد المنيا إلى 21 نقطة في صدارة المجموعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام