اعلان

الشوط الأول.. مانشستر سيتي يتقدم بهدفين على ليستر سيتي بهدفين في الدوري الإنجليزي

كتب :

يتقدم فريق مانشستر سيتي في الشوط الأول، علي فريق ليستر سيتي، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "الاتحاد"، في قمة مباريات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا.. مشاهدة مباراة ليفربول وفلامنجو يلا شوت بث مباشر

أحرز جيمى فاردى الهدف الأول لصالح ليستر سيتي فى الدقيقة 22 من زمن المباراة، ثم أدرك النجم الجزائرى رياض محرز التعادل لصالح مان سيتي فى الدقيقة 35 من عمر اللقاء قبل ان يضيف جوندوجان الثانى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 43.

ويحتل ليستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 39 نقطة خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 10 نقاط، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 35 نقطة.

ويسعى ليستر سيتي لإستعادة نغمة الإنتصارات بعدما توقفت سلسلة انتصارات "الثعالب" في 8 مباريات متتالية عندما تعادل في الجولة الماضية مع نورويتش سيتي بنتيجة 1 – 1 لتأمين مركز الوصافة من جهة، وتقليص الفارق مع ليفربول صاحب الصدارة إلى 7 نقاط والذي تأجلت مباراته مع وست هام يونايتد بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر.

وتشكل مباراة مانشستر سيتي إختباراً قوياً لدفاع ليستر سيتي، حيث يمتلك الفريق الضيف أقوى خط دفاع حتى الآن بعدما اهتزت شباكه 11 مرة فقط، في حين يملك السيتي أقوى خط هجوم بالمسابقة بعدما سجل لاعبيه 47 هدفاً.

في حين يسعى مانشستر سيتي لإستغلال عاملي الارض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الـ 12 بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، لتقليص الفارق مع ليستر سيتي صاحب الوصافة إلى نقطة واحدة، ومواصلة الضغط على ليفربول "المتصدر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض