اعلان

انتحار شاب في الإسكندرية.. شنق نفسه في حجرة نومه

أرشيفية
أرشيفية
كتب :

انتحار شاب في الإسكندرية.. أقدم شاب على الانتحار في الإسكندرية بشنق نفسه داخل شقته بمنطقة سيدي بشر قبلي لمروره بأزمة نفسية وشعور بالوحدة وجار عمل التحريات الأمنية والتحقيقات لكشف أسباب الواقعة. وترك الشاب المنتحر في الإسكندرية رسالة إلى أهله يخبرهم فيها بأنه أقدم على الانتحار وقرر التخلص من حياته؛ بسبب مروره بأزمة نفسية بعد ترك عمله وشعوره بالوحدة بعد انفصال أبيه وأمه عن بعضهما.

اقرأ أيضًا.. لحظة انتحار شاب من أعلى برج القاهرة (فيديو)

انتحار شاب في الإسكندريةوتلقى قسم شرطة أول المنتزه إخطارًا مفاده انتحار شاب شنقًا داخل شقته بشارع مسجد العزيز المجيب بمنطقة سيدي بشر قبلي، وعلى الفور انتقل القوة الأمنية رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ وتبين أن الشاب المنتحر "و.أ" عمره 20 عامًا، جثة هامدة بحجرة نومه مرتديا كامل ملابسه مع وجود سحجات حول الرقبة، وأنه يعيش وحيدا ولم يعلم بانتحاره سوى ابنة خالته لإقامتها بذات المنطقة وهي من قامت بالإبلاغ.

انتحار شاب في الإسكندريةوتجري الأجهزة الأمنية تحريات موسعة لكشف ملابسات الواقعة وتحرر محضر بقسم شرطة المنتزه أول وتباشر النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضًا.. "شنقت نفسها".. انتحار طالبة لمرورها بأزمة نفسية في قنا

يذكر أن حالات الانتحار انتشرت في الآونة الأخيرة ويتلخص أغلبها بمرور الفرد بضائقة نفسية تجعله يقدم على التخلص من حياته، ففي وقت سابق أمس السبت، أقدمت طالبة على الانتحار شنقًا داخل غرفتها بمركز أبوتشت، بمحافظة قنا، حيث تلقى اللواء شريف عبدالحميد مدير أمن قنا إخطارًا من مركز شرطة أبوتشت، يفيد بمصرع آية. ا. ا، 16 عاما، طالبة، بعد أن قامت بشنق نفسها بحبل داخل غرفتها بقرية العمرة، بمركز أبوتشت.

وكشفت تحريات المباحث برئاسة العميد قرشي عبد المنعم رئيس فرع البحث الجنائي في أبوتشت أن عائلة الفتاة دخلت غرفتها وجدتها متعلقة بحبل، لأنها كانت تمر بأزمة نفسية سيئة، أقدمت على إثرها على الانتحار.

وتعد حالة انتحار شاب من أعلى برج القاهرة في أول الشهر الجاري ديسمبر من أكثر حالات الانتحار التي لاقت تناولا إعلاميًّا بعد تسريب فيديو من برج القاهرة للحظة انتحار طالب بكلية الهندسة بجامعة حلوان من أعلى برج القاهرة بمنطقة قصر النيل.

وكان قسم شرطة قصر النيل تلقى بلاغاً من العاملين ببرج القاهرة يفيد بانتحار شاب مصري بعد قيامه بإلقاء نفسه من أعلى البرج. وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث، حيث تبين أن الشاب طالب بكلية الهندسة في جامعة حلوان ويدعى "نادر .م"، وقال العاملين بالبرج، الذي يبلغ ارتفاعه 187 متراً أن الشاب صعد إلى الطابق الأخير برفقة صديقه، ثم فاجأ الجميع وألقى بنفسه ليسقط مضرجاً في دمائه، ويلقى مصرعه على الفور، وقال صديقة إن الشاب المنتحر يعاني من أزمة نفسية حادة، وأنه خرج معه للتنزه لمحاوله إخراجه من حالته، إلا أنه غافله وألقى بنفسه من البرج ليضع حداً لحياته، وقررت النيابة تشريح الجثة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً