اعلان

نستعرض السيرة الذاتية لرأفت هندي نائب وزير الإتصالات لشئون البنية التحتية

رأفت هندي نائب وزير الإتصالات لشئون البنية التحتية
رأفت هندي نائب وزير الإتصالات لشئون البنية التحتية

تولى المهندس رأفت عبد العزيز فهمي محمد أمين هندي منصب نائب لوزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشئون البنية التحتية بعد التعديل الوزراى المقدم من رئيس الجمهورية.

ووافق مجلس النواب خلال جلسته العامة، اليوم الأحد، برئاسة على عبد العال بالأغلبية المطلقة للأعضاء الحاضرين الحاضرين ( لا يقل عن ثلث الأعضاء) على تشريحات التعديل الوزراى المقدم من رئيس الجمهورية بعض التشاور وموافقة مجلس الوزراء.

وشغل هندي منصب رئيس قطاع الاتصالات والبنية الأساسية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات منذ عام 2014 كما شغل أيضًا منصب رئيس قطاع الأمانة العامة، وذلك منذ منتصف يوليو 2018.

ويتمتع هندي بخبرة تمتد لأكثر من 30 عامًا في مجال تقديم نماذج متنوعة من الحلول الاستراتيجية والتقنية لمشروعات الاتصالات والبنية الأساسية، والتي يجرى تنفيذها بنجاح على المستويين الوطني والدولي.

و أنشأ هندي قطاع الاتصالات والبنية الأساسية عام 2006، وقد نجح القطاع في إنجاز أكثر من 100 مشروع، من بينهم مشروع البنية الأساسية للقرية الذكية، وشبكة الجامعات المصرية، وأول نظام للفيزا الإلكترونية بمصر.

وخلال تنفيذ هذه المجموعة الواسعة من المشروعات، نجح هندي في بناء علاقات قوية مع هيئات حكومية مختلفة ساعدت في تحقيق النواتج المستهدفة للمشاريع. كما عُرف هندي بقدرته على بناء فرق تحقق أفضل أداء لديها، مع تركيزه على تطوير مهارات الابتكار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً