اعلان

العثور على جثة طفل حديث الولادة بجوار مساكن العقبيين بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : عمروعلى

عثر أهالي مركز المطرية التابع لمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، على جثة طفل رضيع حديث الولادة، ملقاة بجوار مساكن العقبيين، تلقى اللواء فاضل عمار، مديرأمن الدقهلية إخطارًا يفيد بورود إشارة بعثور أحد الأهالي على جثة طفل حديث الولادة في حالة تعفن، بجوار مساكن العقبيين الشعبية عند منطقة الجسر الواقي.

انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أنه طفل حديث الولادة مربوط الحبل السري، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بنقل الجثمان إلى المستشفى المركزي والتحفظ عليه لحين انتهاء الاجراءات اللازمة.

اقرأ ايضا|٣ آلاف جنيه لأسر المتوفين فى حادث قطار الدقهلية

كلف عبد الفتاح يوسف، وكيل وزارة التضامن بالدقهلية، لجنة الإغاثة، بالتوجه إلى مقر إقامة أسر المتوفين والمصابين فى حادث قطار أمس؛ للنظر في إمكانية صرف مساعدات عاجلة لهم، حيث تبين ان جميع حالات الوفاة قد تم دفنها فجر اليوم، وجار حصر المستحقين من أسرهم لصرف المساعدات المقررة طبقًا للقرار الوزاري رقم 86لسنه 2019.

كما تقرر صرف مساعدات من مؤسسة التكافل الاجتماعي بمبلغ 3000 جنيه لحالة الوفاة و2000 جنيه للمصاب وذلك لمن تبقي من أفراد أسرهم.

وكلف الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، كل من سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة والدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة واللواء عمرو رئيس مدينة ميت غمر، بالتوجه للاطمئنان على مصابي حادثة قطار مزلقان دنديط التابع للمدينة.

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة توفير كافة احتياجات المصابين من العلاج اللازم أو إجراء عمليات إذا لزم الأمر وتوفير جميع سبل الرعاية الصحية اللازمة لهم.

يذكر أن القطار القادم من طنطا الزقازيق اصطدم بسيارة "فان" تسير عكس الاتجاه على مزلقان الصوفي التابع للوحدة المحلية بأوليلة وأسفر عن وفاة 7 أشخاص وإصابة 4، وتم نقل المصابين لمستشفى دقادوس العام والمتوفين إلى مستشفى الكلى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً