اعلان

بعد أن أشعلت سميرة سعيد مسرح ذا فويس بأغنيتها الجديدة "هُلّيلة".. المتابعين: "أنتي ملكة الأغنية مش هزار"

سميرة سعيد في برنامج ذا فويس
سميرة سعيد في برنامج ذا فويس
كتب : منى رجب

أشعلت النجمة المغربية سميرة سعيد، الحلقة الختامية من برنامج ذا فويس، بتقديم أغنيتها الجديدة "هُلّيلة"، لأول مرة على المسرح بأداء عالي، وتفاعل معها باقي المدربين والجمهور بشكل كبير.

اقرأ أيضا.. خاص.. هكذا توقع راغب علامة فوز فريقه في ذا فويس "The voice"

برنامج ذا فويس

وفاز في الحلقة النهائية من برنامج ذا فويس، التي عرضت مساء أمس السبت 21 ديسمبر، على شاشة "MBC مصر"، المتسابق التونسي مهدي عياشي، من فريق السوبر ستار راغب علامة، وحصل على جائزة أحلى صوت في الموسم الخامس من برنامج ذا فويس.

وتفاعل العديد من محبي ومتابعي سميرة سعيد مع أغنيتها الجديدة وأدائها العالي وطريقة رقصها وحركاتها على مسرح ذا فويس، ومن ابرز التعليقات التي جاءت لها: "هو انتي ملكة الاغنية مش هزار.. اغنية جميلة وفيها طاقات من السعادة والبهجة شكراً سميرة على هذه الهدية الحلوة بالعام الجديد، ولا يحلى الاحتفال بالعام الجديد بدون وجود صوتك الكرواني ينشر لنا الفرح والبهجة وتبقى ليلتنا، هليلة مع الديڤا الشبابية الشابة جداً، سميرة سعيد، اغنية جميلة جدا جدا وصوتك روعة وفنانة محترمة وانيقة حتى بكلامك".

تعليقات الجمهور

أغنية هليلة لـ سميرة سعيد

ثم طرحت سميرة سعيد فيديو كليب أغنية "هُلّيلة"، على القناة الرسمية لها بموقع "YouTube"، وهي من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب.

برنامج ذا فويس

وتنافس في الحلقة النهائية من برنامج ذا فويس "The voice"، كلاً من المتسابقة المصرية إيمان عبد الغني وهي من فريق أحلام، والمتسابق التونسي مهدي عياشي، وهو من فريق راغب علامة، ومتسابقان من دولة المغرب وهما فهد مفتخر من فريق محمد حماقي، رضوان الأسمر من فريق سميرة سعيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح