اعلان

فنانة تفاجئ متابعيها بقبلة ساخنة مع زوجها

فاجأت الفنانة مي حسن متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بقبلة ساخنة من زوجها الفنان العراقي شمم الحسن".

مي حسن وزوجها شمم الحسن

ونشرت مي حسن عبر خاصية "استوري" بموقع التواصل "فيس بوك"، صورة تجمعها مع زوجها وظهرا الثنائي وهما يقبلان بعضهما في رومانسية، وتزوجت مي حسن من الفنان العراقي شمم الحسن منذ نحو شهر بعد قصة حب جمعت بينهما، وبعد الزواج تحرص مي دائما على مشاركة متابعيها بصورا من اللحظات السعيدة مع زوجها.

آخر أعمال مي حسن كانت مشاركتها في شهر رمضان الماضي في مسلسل "البرنسيسة بيسة"، وشاركها العمل الفنانة مي عز الدين، وبوسي، وأمير المصري ، ومحمد أنور، وحجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وإيمان السيد، وسامي مغاوري، وسليمان عيد، وأحمد حلاوة، وضياء الميرغني وغيرهما من الفنانين.

وتدور أحداث مسلسل "البرنسيسة بيسة"، في إطار كوميدي حول "بيسة" التي تفقد أهلها في عمر صغير، وتربيها خالتها. بعد وفاة آخر عم لها، تورث قطعة أرض، فتعتبرها بمثابة طوق نجاة لها من حياتها الضحلة. ولكن تجد بها مدرسة تعود ملكيتها لسيدة ثرية تُدعى شويكار، التي ترفض هدم المدرسة، وكذلك ترفض بيسه بيع الأرض، فيقررا التشارك في المدرسة، وتحاول بعدها شويكار التلاعب على بيسه لتعود لها ملكية المدرسة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | فرصة خطيرة من زد