اعلان

الإفراج عن الفريق سامي عنان.. مصطفى بكري: هو الآن في منزله (تويتة)

كتب : أهل مصر

الإفراج عن الفريق سامي عنان، أعلن الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب اليوم الأحد، الإفراج عن سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق.وكتب مصطفى بكري عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة توتير، "الإفراج عن الفريق سامي عنان وهو الآن متواجد في منزله". وقال مصدر مقرب من أسرة الفريق سامي عنان، إنه تم الإفراج عن الفريق سامي عنان اليوم، وهو الآن في منزله وبصحة جيدة وسط عائلته وبعض المقربين من الأصدقاء، ويمارس حياته الطبيعية.

الإفراج عن سامي عنان

وكان صدر ضد سامي عنان أحكام بالسجن 6 و4 سنوات في قضيتي تزوير أوراقه الثبوتية وإدعاء صفة مدني، بدلاً من وظيفته كضابط متقاعد تحت الاستدعاء العسكري، ومخالفة القواعد العسكرية بإعلان نيته الترشح لرئاسة الجمهورية، منافساً للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكان الفريق سامي عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق، قد أصدر بيانًا أكد فيه اعتزامه خوض الانتخابات الرئاسية الماضية، منافسًا الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الإفراج عن سامي عنان 

وقررت القوات المسلحة، استدعاء الفريق عنان للتحقيق معه لارتكابه مخالفات قانونية تتعلق بإعلانه الترشح لخوض الانتخابات الرئاسية، مبينةً أن بيانه تضمن ما يمثل تحريضًا صريحًا ضد القوات المسلحة بغرض إحداث الوقيعة بينها وبين الشعب المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إلغاء الهدف