اعلان

"كلوب" يسير بـ ليفربول على خطى "زيدان " و ريال مدريد في البطولات القارية

يعيش فريق ليفربول الإنجليزي أفضل فترات حياته الكرويه خلال هذا الموسم بعتد تتويجه بدوري أبطال أوربا، وحصد بطولة كأس العالم للأندية التي استضافتها قطر.

اقرا ايضا ..كورة أون لاين - YOUTUBE مشاهدة مباراة توتنهام وتشيلسي بث مباشر KORA LIVE كورة جول i7SRY

وتسعى إدارة"الريدز" إلى الخروج من عبائة ريال مدريد، الذي قدم مردودا طيبا خلال السنوات الأخيرة في البطولة الأوروبية الأغلى في العالم، وتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ريال مدريد سجل ثلاثية تاريخية في أبطال أوروبا كانت آخرها في عام 2017|2018، وبالرغم من ذلك كان بعيد عن المنافسة في الدوري الإسباني وترك برشلونة يغردا منفردا في "الليجا".

اقرأ أيضا.. طلعت يوسف: نسعى لتقديم عرض يرضي جماهير الاتحاد أمام الأهلي

وعلى الجانب الآخر كان ليفربول قاب قوسين أو أدنى من التتويج باللقب في الموسم الماضي إلا أن مانشستر سيتي استطاع أن يحسم الصراع لصالحه متفوقًا بنقطة على الريدز إلا أن ممثل مدينة الميرسيسايد خرج من موسمه بلقب أوروبي بعد الفوز على توتنهام هوتسبير.

ومن المتوقع أن لا يظهر ليفربول بنشاط كبير في سوق الأنتقالات خلال الفترة المقبلة رغم ارتباط الفريق بأكثر من مناسبة بالموسم المقبل سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي، وهذا ما يجعل سياسة مدرب ليفربول يورجن كلوب قد تسير على خطى ريال مدريد بعد تتويجه بثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا.

كلوب لا يرغب في تدعيم فريقه سوى في أضيق الحدود، كان هذا بحسب ما كشفت عنه العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية، حيث أكدت أن كلوب راض عن القائمة الحالية لفريقه.

اقرأ أيضا.. عمرو وردة يسجل هدف ويحتفل بطريقة غريبة تثير الجدل في المدرجات

حتى الآن لم يتقدم ليفربول خطوة واحدة في تدعيم هذه المراكز مما يعني احتمالية عدم إجراء كلوب أي صفقة باعتباره صاحب الكلمة الأولى والأخيرة، الأمر الذي قد يجعله يقوم بتعديلات من الناحية الفنية حول العناصر المتوفرة حاليًا.

وبالنظر إلى قائمة ليفربول فقد يعتمد كلوب على جيمس ميلنر ليكون بديلاً لأندي روبرتسون والذي يقود الجبهة اليسرى خلال آخر موسمين.

كيف يسير ليفربول على خطى ريال مدريد :

قبل تتويج ليفربول بلقب الأبطال كان ريال مدريد يسيطر على القارة العجوز بأكملها خلال الأعوام الأربعة الأخيرة بقيادة الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان بعد التتويج باللقب الأوروبي لثلاث نسخ متتالية.

ريال مدريد خلال موسم (2015 -2016) لم يقم بأي صفقة كبيرة خلال هذا الصيف سوى بتنفيذ بند إعادة الشراء وهو ما حدث مع الثنائي البرازيلي دانيلو وكاسيميرو القادمان من صفوف بورتو البرتغالي.

وفي صيف (2016 - 2017) لم يدخل مسؤولي ريال مدريد سوق الانتقالات بقوة بعد ان اكتفوا بإعادة شراء ألفارو موراتا من يوفنتوس الإيطالي بجانب عودة ماركو أسينسيو من إعارته حيث لعب لفريق إسبانيول.

صيف (2017 - 2018) لم يشهد دخول ريال مدريد بصفقات من العيار الثقيل مكتفيًا بالتعاقد مع اللاعب الشاب داني سيبايوس من ريال بيتيس وتيو هيرنانديز من أتلتيكو مدريد ورغم ذلك نجح الملكي على الصعيد القاري بعد الاحتفاظ باللقب الأوروبي لثلاث نسخ متتالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر